مجموعة مصر.. بث مباشر لمباراة كينيا وجزر القمر

يلتقي المنتخب الكيني مع نظيره جزر القمر ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات كاس الامم الافريقيه 2022.

يدخل منتخب جزر القمر وهو في وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط جمعهم من ثلاث مباريات بينما يأتي المنتخب الكيني في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

ويقع المنتخبان في المجموعة السابعة والتي تضم أيضا منتخبي مصرو توجو، علما أن المواجهة التي جمعت بينهما أمس حسمها الفراعنة بهدف نظيف.

المنتخب إلى توجو

من ناحية أخرى توجهت بعثة منتخب مصر الاول اليوم إلى توجو لمواجهة منتخبها فى إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأم الأفريقية ، وتغيب عن السفر محمد هانى لاعب الأهلى لاصابته فى الركبة، وعمرو السولية لحصوله على انذار.

وأعلن حسام البدري،المدير الفنى لمنتخب مصر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»عن تعرض لاعب الأهلى محمد هاني تعرض لكدمة وسيخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات المقبلة”.

وتابع: ”حالة محمد هاني، مطمئنة للغاية، ولكن اللاعب يرغب فى زيادة الإطمئنان على نفسه”.

وعن أزمة محمد الشناوي، حارس عرين الفراعنة، قال حسام البدري، إن الحارس طالبه بغلق صوت الجماهير المسجل بسماعات ستاد القاهرة، خلال لقاء توجو.

وأضاف حسام البدري: ”محمد الشناوي تحدث معي بين الشوطين وطالبني بغلق صوت الجماهير المسجل بسماعات ستاد القاهرة، لأنه كان عالي جدا خلال أحداث المباراة”.

وتابع: ”الشناوي أكد لي، إن اللاعبين وجدوا صعوبات في سماع بعضهم البعض، خاصة مع عدم تجمعهم منذ فترة كبيرة”.

وتابع البدري حديثه، بشأن طارق حامد لاعب وسط الزمالك، أن اللاعب قدم له التهنئة بفوز الفراعنة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام توجو.

https://www.facebook.com/watch/?v=672468840129450

 

 

اتحاد الكرة لـ«كاف»: العدالة التحكيمية غابت عن مباراة مصر وتوجو

ترتيب مجموعات تصفيات أمم إفريقيا.. مصر في وصافة المجموعة السابعة.. و4 منتخبات يتصدرون بالعلامة الكاملة