محافظ الإسماعيلية عن تطاول رئيس حى على مواطنة: اعتذر وهيتحاسب .. فيديو

قال شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن الفيديو المتداول لتطاول رئيس حي بمدينة الإسماعيلية على مواطنة له ملابسات، ويوجد حالات كورونا في مبنى الحي، وحدثت مشادة لها تفاصيلها.

وأضاف في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه حرص على اللقاء مع المواطنة ووالدها ،ورئيس الحي، في ظل الرفض التام للتعدي على كرامة أي مواطن، وحتى يتم التأكيد على حفظ كرامتها والاعتذار لها.

وتابع: 'قلت إن كرامة المواطن محفوظة، ولا تعدي عليها، والقانون سيأخذ مجراه ضد الموظف، رغم اعتذاره للمواطنة ووالدها، وتقدم بالاعتذار وبرر موقفه، وجار التحقيق واتخاذ القرار صباحا، بما يتناسب مع ما فعله ومهما كان المبرر للموظف فمن غير المقبول ما فعله وسيتم الإعلان صباحا عن القرار ضد الموظف'.

وكان أحمد موسى، قال إنه ليس من حق المواطن التجاوز في حق أي مسئول ولو حدث العكس وحدث تجاوز من مسئول على المواطن التوجه للمسئول الأعلى منه.

واستكمل أحمد موسى: «على المسئول ألا يلعن أو يشتم أو يخطئ لأن المواطن على حق إلى أن يثبت العكس»، مردفًا «بعتذر للمرة العاشرة على عرض الفيديو».

واستطرد موسى متسائلا: 'هل أحد يقبل ما حدث ولا الرئيس السيسي يقبل هذا التطاول'، مردفا: «تضرب مين بالجزمة وليه تهدد مواطنة بالضرب، محدش يافندم فوق القانون أزاي تقولها «هضربك بالجزمة».

واختتم موسى: «نتمنى من محافظ الإسماعيلية فحص الفيديو بدقة لمعرفة ما حدث ولماذا تطاول رئيس الحي على مواطنة تحتاج لخدمة، المسئول ينبغي أن يكون قدوة».

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى ينفعل بسبب إهانة مواطنة بالإسماعيلية: الرئيس السيسي لن يقبل هذا التطاول

نواب الفردي بالإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية والقليوبية ينتهون من أداء اليمين الدستورية

فتح طريقي الفيوم والإسماعيلية بعد زوال الشبورة

https://www.youtube.com/watch?v=BTNBFltuDdY