محافظ البحر الأحمر: تطوير 6 ميادين بالغردقة.. وإنشاء مساكن بدوية بمرسى علم.. فيديو

قال عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى لتطوير شاطئ الغردقة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «المحافظة نفذت عملية تطوير 6 ميادين بالغردقة»، مشيرا إلى أنه تم تسليم 2310 وحدات سكنية للأهالي كبديل للعشوائيات والتوطين.

مدرسة للمكفوفين

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أنه تم إنشاء عدد من المساكن البدوية ومركز للعلاج الطبيعي في مرسي علم، فضلا عن افتتاح وحدة صحية في حلايب ، لافتا إلى أنه تم اعتماد 30 مليون جنيه لرفع كفاءة المستشفى العام بالغردقة خلال 6 شهور، فضلا عن افتتاح مدرستين إحداهما للمكفوفين.

وأكد محافظ البحر الأحمر استمرار القوافل الطبية بجميع أنحاء المحافظة، مشيرا إلى أن نسبة السياحة بالمحافظة تصل إلى 14% في ظل أزمة كورونا، وتصل إلى 20% خلال الإجازات الأسبوعية.

وأوضح أن بعض أعضاء الفرق الطبية في مستشفيات العزل بدأت اليوم في تلقي لقاح كورونا.

وعن حادث السير الذي وقع على طريق الجونة الأسبوع الماضي، قال: «تم التعامل مع الحادث بحرفية من قلب مديرية الأمن عبر تنفيذ كافة المعاينات واتخاذ الإجراءات، وتحرير محاضر، ثم حولت القضية إلى النيابة العامة التي باشرت كافة إجراءاتها»، معلقا «أتوجه بالعزاء إلى أولاد ابنتنا التي توفيت في الحادث، وأؤكد لو ابني أنا شخصيا ارتكب حادث القانون سينفذ عليه، لا يمكن أن يحدث مجاملات في هذه المواقف، إحنا هنقابل ربنا».

البث المباشر قناة صدي البلد

محافظ البحر الأحمر يفتتح مشروعات تنموية وخدمية بمدن الجنوب بتكلفة 400 مليون جنيه

محافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة للمكفوفين بمناسبة العيد القومي بالغردقة

https://www.youtube.com/watch?v=GRAcV927tPY