محافظ البحر الأحمر: لم نسجل إصابات بفيروس كورونا بعد عودة الفنادق للعمل ..فيديو

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إن جميع فنادق مدينة الغردقة، التزمت بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فريوس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وأضاف اللواء عمرو حنفي ، خلال برنامج «على مسئوليتي» الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسي، على قناة « صدى البلد»، إن محافظة البحر الأحمر، عادت للحياة بشكل تدريجي، عبر بوابة مدينة الغردقة.

واشاد محافظ البحر الأحمر، بإلتزام المواطنين، والفنادق، بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مضيفا إن أكثر من 60 فندقا قد حصلوا على الموافقات لإستقبال الزائرين، ولكن لم يعمل منهم سوي 23 فندقا فقط.

وأكد اللواء عمرو حنفى، بإنه لم يتم تسجيل أية إصابات بفيروس كورونا، رغم عمل عدد من الفنادق، واستقبالهم للزائرين، خلال الساعات الأخيرة.

وأوضح عمرو حنفى، إن محافظة البحر الأحمر، شهدت إصابة 15 من الطواقم الطبية، منذ بداية أزمة كورونا، تماثل منهم 11 طبيبا، للشفاء وعادوا للمارسة عملهم مرة أخري، بشكل طبيعي، دون تذمر أو شكوي، مضيفا إن الأطباء لديهم مشاكل إدارية وهذا يعد شيئا طبيعيا، والمحافظة تعمل على حلها.

وأتم عمرو حنفى تصريحاته قائلا :' لايوجد فى المحافظة أية مشاكل على مستوي المستلزمات الطبي، بل نمتلك زيادات، ونحن مستعدون للمساعدة'.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر