محافظ الشرقية يُتابع انتظام سير امتحانات اليوم الأول لشهادة الثانوية العامة

حرص الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على متابعة سير انتظام امتحانات اليوم الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 /2022، وذلك للوقوف على جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان في مادتي (التربية الدينية والتربية الوطنية).

كما حرص على الاطمئنان على بدء الامتحان في الموعد المحدد التاسعة صباحاً، دون أي عقبات أو مشكلات قد تواجه تعطيل سير اليوم الأول للامتحانات.

جاء ذلك في حضور مصطفي خريبه، رئيس غرفة العمليات المركزية ومدير إدارة المتابعه وتقويم الأداء بالمديرية وممثلين عن مديريات الأمن والصحه وهيئة الإسعاف والتأمين الصحي وأعضاء اللجنة الثلاثية.

أوضح محافظ الشرقية، أنه تم التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الإمتحانات بجميع المدارس بمراكز وقرى المحافظة، والتشديد على رؤساء المراكز والمدن بالتعاون والتنسيق من أجل توفير الأجواء المناسبة لنجاح العملية الإمتحانية ورصد أية مشاكل قد تحدث مع التأكيد علي رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية لتأمين الكهرباء دون إنقطاع لتوفير الإضاءه والتهوية اللازمة داخل اللجان ليؤدي الطلاب والطالبات الإمتحانات في جو يسوده الهدوء، متمنياً لهم التوفيق في أداء الإمتحانات والحصول علي أعلي الدرجات.

ومن جانبه أوضح رئيس غرفه العمليات المركزية لإمتحانات الثانوية العامة أن غرفه العمليات المركزيه بالمديرية على تواصل دائم مع غرفه عمليات وزارة التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية علي مستوى المراكز لمتابعة سير انتظام امتحانات الثانوية العامة، واتخاذ اللازم في حال حدوث أي مشكلة والعمل على حلها فوراً، مؤكداً أن الغرفة تتلقي تقريراً دورياً من المدارس والغرف الفرعية بالإدارات عن أعمال الامتحانات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

محافظ الشرقية يستقبل وزير القوى العاملة في بداية جولته بالمحافظة

محافظ الشرقية: ضبط مخابز مخالفة.. وتخصيص خطبة الجمعة للحديث عن التلاعب بالأسعار.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى