محاولة بايرن ميونيخ الأخيرة لبقاء ليفاندوفسكي

حاول بايرن ميونيخ إقناع نجمه روبرت ليفاندوفسكي بالبقاء في النادي الألماني حتى اللحظة الأخيرة.

أوضحت «سكاي سبورت ألمانيا» أن المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، سافر إلى مايوركا الأربعاء الماضي لعقد لقاء مع وكيل المهاجم، بيني زهافي، ومع لاعب كرة القدم نفسه.

كان الهدف هو محاولة جعله يعيد النظر والبقاء في النادي إما من خلال تمديد العقد أو مع العام الماضي الذي لا يزال ساريًا، حيث لم يكن هناك اتفاق منذ أن عبر ليفاندوفسكي مرة أخرى عن رغبته في المغادرة وطلب من بايرن ميونيخ فتح الباب لمفاوضات الانتقال.

وحاول صالح حميديتش، الذي عانى لحظات من التوتر مع ليفاندوفسكي والوفد المرافق له في الأشهر الأخيرة، تهدئة الأمور لإقناع الهداف.

وهو أنهم أرادوا في بايرن ميونيخ القيام بمحاولة أخيرة لتجنب صورة الخاسرين التي قدمها الألمان في الأيام الأخيرة، كما كان هناك عرض تجديد جديد وطلبوا التحدث من الصفر، لكن العودة لم تعد ممكنة.

ترك المدير التنفيذي مايوركا بهذه الرسالة الواضحة، ومن المحتمل الآن أن يبدأ بايرن مفاوضاته مع برشلونة لمحاولة الحصول على أكبر عائد اقتصادي للسنة المتبقية على عقده.

يريد نادي برشلونة تطبيق روافعه الاقتصادية أولاً ثم البدء في مفاوضات مع بايرن، حيث يريد البلوغرانا دفع أقل قدر ممكن من الانتقالات ولا يريد الوصول إلى 40 مليون يورو.

أليو ديانج يغيب عن مباراة المحلة بسبب الإصابة

رئيس بايرن ميونخ يكشف حقيقة رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى