محمد أبو العينين: الرئيس السيسي أنقذ مصر من النفق المظلم.. فيديو

كشف النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، العديد من كواليس الملفات الهامة على الساحة المصرية والعالمية وسلط أبو العينين الضوء على كثير من القضايا والملفات، في مقدمتها التحديات التي واجهت الدولة المصرية ونجاح القيادة الحكيمة للرئيس السيسي في العبور بالبلاد من فوق حقول الألغام التي وضعتها جماعات أهل الشر.

وعرض برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد تفاصيل ندوة النائب محمد أبو العينين فى موقع الموقع مساء أمس الاربعاء؛ وأكد خلالها أبو العينين أن بيان البرلمان الأوروبي الأخير بشأن مصر، تقف خلفه مجموعة كبيرة من أهل الشر وهم يستغلون الظروف.

وأضاف أبو العينين خلال حديثه في الندوة أن أهل الشر لا يعلمون أن مصر ذات سيادة وأن هناك زعيم لا يسمح بتدخل أي جهة في شؤونها.كما لفت النائب البرلماني محمد أبو العينين، أن بيان البرلمان الأوروبي، وما حمله من مغالطات تتعلق بحقوق الإنسان في مصر، تقف وراءه قناة الجزيرة القطرية، مع معاداتها للمشروع المصري.

وأشار أبو العينين أنه تواصل مع أعضاء من البرلمان الأوروبي لتوضيح كثير من الحقائق، مؤكداً على اللعبة التي تمارسها الجزيرة، وتراهن فيها على تغير السياسة الامريكية، غير مدركة أن مصر دولة ذات سيادة ويتولى شئونها زعيم لا يقبل التدخل في شئونها.

وفيما يتعلق بقضية ريجيني أوضح عضو مجلس النواب أن الحكومة والقضاء الإيطالي لم يوجها أي اتهامات للحكومة المصرية في قضية الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، وأضاف أبو العينين أنه أول مرة يكشف أن هناك 4 أشخاص متورطين في هذه القضية، مضيفًا أن القضاء الإيطالي أشار إلى أن هناك شخصا أراد الوقيعة بالحكومة الإيطالية في هذه القضية.

وأكد أنه ذهب إلى البرلمان الإيطالي 5 مرات، وعندما تحدث في القضية أقنع أعضاء البرلمان برؤية مصر في هذه القضية، مؤكداً أهمية أن نبادر بتوضيح الحقائق، وألا نتحول إلى رد فعل في حملات الهجوم الممنهجة على الدولة المصرية.

وفي سياق حديثه أكد محمد أبو العينين، أن الرئيس السيسي يقود الدولة بمخطط عبقري، وأنه يريد أن يدخل بمصر إلى الثورة الصناعة الرابعة.

وأضاف “أبو العينين” خلال ندوة موقع الموقع، أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من “الأيام السودة والنفق المظلم”، مبينًا أنه وضع مصر كان أشد سوءً من الدول الخارجة من الحروب، نتيجة لعدم وجود استقرار في الأوضاع الأمنية.

أبوالعينين يهنئ لجنة مجاهد.. ويشكر الجنايني ورفاقه

وزير القوى العاملة وأبو العينين يشهدان توقيع عقد إنتاج برنامج «أحلام مواطن» على قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=0WyQdPwm-Q0