محمد الجارحي: الأهلي في مكانه الطبيعي بين عظماء الكرة في العالم

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية محمود الخطيب، رئيس النادي، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.‏

وفي هذا الشأن، كتب محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: “بمشاعر الفخر للتواجد مع الأهلي في مكانه الطبيعي بين عظماء الكرة في العالم، وبطموحات تعانق السماء نستمدها من تاريخنا الذي ينتظر كتابة فصل جديد فيه يليق باسم وعظمة النادي الأهلي”.

وتابع: “تنطلق طائرتنا إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي لم تعرف طوال تاريخها عن مصر سوى النادي الأهلي، آمال كبيرة مغلفة بمشاعر الفخر ولا ينقصها سوى مؤازرة جماهيرنا العظيمة، على بركة الله”.

وسبق أن حقق الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، ‏ويسعى الفريق إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في نسخة البطولة التي تقام خلال ‏فبراير المقبل في قطر.‏

وحرص وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، على حضور مران الأهلي؛ لدعم ومساندة اللاعبين، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد أشرف صبحي ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على الظهور بصورة مشرفة، وتقديم عروض قوية خلال منافسات البطولة العالمية الكبيرة.

واطمأن وزير الشباب والرياضة على آخر ترتيبات السفر وجاهزية الفريق، وأكد دعم الوزارة الكامل لبعثة الفريق في مهمتها، وتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لفريق الكرة، وأن يحقق نتائج قوية في البطولة.

ووجه الكابتن الخطيب الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، وأعرب عن تقديره الشديد للجهود التي يقوم بها من أجل دعم ومساندة الفرق الرياضية المصرية بشكل عام.

الأهلي يلتقط صورة رسمية للبعثة المشاركة في مونديال الأندية بقطر

«فيفا»: الأهلي في أفضل صورة قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية

بعثة الأهلي تتوافد على المطار استعدادًا لرحلة مونديال الأندية

زر الذهاب إلى الأعلى