محمد الشناوي: التركيز الزائد سبب استقبالنا هدف.. وأضعنا فرص عديدة

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، أن التركيز الكبير كان سبب استقبال هدف فوز نيجيريا على مصر، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال الشناوي، في تصريحات عقب المباراة: «دخلنا إلى المباراة بتركيز كبير جدا، ولكن التركيز الزائد جعلنا أن نفقد تركيزنا بعض الشيء في الشوط الأول حتى استقبلنا الهدف، ولكني أرى أننا في الشوط الثاني كنا أفضل وأضعنا فرص كثيرة ولكن الحمد لله».

وأضاف «نتيجة المباراة غير مرضية بالنسبة للاعبين والجهاز الفني والجمهور، والشوط الأول لم نظهر بشكل جيد، لكن الشوط الثاني كنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة».

ويقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا، التي انتهت لصالح النسور بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=RGkDPTo-iHk

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

بهذه الخسارة افتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا التي توج بلقبها 7 مرات من قبل، كأكثر المنتخبات تتويجًا، لتكون نتيجة مخيبة لآمال جماهيره.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين أن غينيا بيساو والسودان، سيلتقيان ضمن المجموعة ذاتها في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الثانية بدور المجموعات، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين سيواجه نيجيريا نظيره السودان، في السادسة مساء اليوم نفسه.

تشكيل نيجيريا ضد مصر.. إيهياناتشو يقود الهجوم ونديدي في الوسط

تشكيل منتخب مصر ضد نيجيريا.. صلاح وتريزيجيه ومرموش يقودون الهجوم

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

 

زر الذهاب إلى الأعلى