محمد النني يكشف سر عودته إلى تشكيل آرسنال الأساسي

أعرب الدولي المصري محمد النني نجم نادي أرسنال، عن سعادته بفوز فريقه على مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الننى فى تصريحات تليفرونية، إن الفوز على مانشستر يونايتد وقبله تشيلسي سوف يساهم فى وضع آرسنال ضمن مكانة مميزة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأشار النني إلى أن علاقته الجيدة بمدربه ميكيل أرتيتا قالأ«أعمل دائما على تطوير نفسي وأركز على كلام المدرب وخطته، أؤمن بقدراتي وبقدوم الفرصة هذا هو حال كرة القدم، من الممكن أن تلعب اليوم ثم لا تلعب غدا»

وواصل النني أن نصائح آرتيتا له فى المران كان لها دور بارز فى استعادة مستواه مع الجانرز خلال الآونة الأخيرة.

وفاز فريق آرسنال على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب «الإمارات» في افتتاح منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

استهل أرسنال بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب نونو تافاريس ثم أضاف المدفعجية الهدف الثاني في الدقيقة 32 من ركلة جزاء عن طريق بوكايو ساكا وبعد مرور دقيقتين سجل كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 70 سجل آرسنال الهدف الثالث عن طريق اللاعب جرانيت تشاكا.

ونجح فريق أرسنال في الارتقاء إلى المربع الذهبي بعد ارتفاع رصيده إلى 61 نقطة فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

واستهل أرسنال المباراة بتشكيل مكون من رامسدايل، سيدريك، وايت، جابرييل، تافاريس، النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث رو، نكيتياه، فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي : دي خيا، دالوت، لينديلوف، فاران، أليكس تيليس، ماكتوميناي، ماتيتش، برونو فرنانديز، إيلانجا، سانشو، رونالدو.

معلول لجماهير الأهلي: آسف على ضربة الجزاء

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي في نصف النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

الذهاب إلى الأعلى