محمد بسام: فوز الطلائع على سيراميكا كليوباترا «مهم».. وهذه حقيقة رغبة الأهلي والزمالك في ضمي

قال محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إن الفوز الذي تحقق على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، مهم للغاية، خاصة وأنه منافس قوي وكبير الأمر الذي وضع اللاعبين تحت ضغط.

وأضاف بسام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الثلاث نقاط التي حصل عليها طلائع الجيش، مهمة لأنها أبعدته عن منطقة الخطر، فضلًا عن أنها أزالت عن الفريق الضغوط قبل مواجهة الأهلي المقبلة.

وأشار إلى أن الفريق نتائجه تتحسن باستمرار منذ قدوم طارق العشري مديرًا فنيًا للفريق، موضحًا أن سيراميكا كليوباترا يمتلك لاعبين مميزين للغاية بالتحديد في خط الهجوم، إلا أن فريقه نجح في الخروج من المباراة بالهدف الأساسي وهو الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف.

وتابع حارس مرمى طلائع الجيش، أن ربط اسمه بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك، يجعله يشعر بالثقة والإصرار لتقديم مستويات أفضل، إلا أنه لم يتواصل معه أي من مسؤولي الأهلي للانضمام للأحمر نهاية الموسم الجاري.

واختتم محمد بسام «مفاوضات الزمالك بسمعها من الناس وفيه وكلاء بيتدخلوا في الموضوع لكن تركيزي الكامل مع طلائع الجيش، ولدي عدة عروض رسمية من أندية أخرى بالدوري وسأرحل في نهاية الموسم لرغبتي في خوض تجربة أخرى».

صفقات الأهلي.. 6 معلومات عن محمد بسام الحارس المنتظر

محمد بسام عن هدف الأهلي الملغي: «ماعدتش المرمى.. والحكم مش هيجاملنا على حساب الأحمر»

الذهاب إلى الأعلى