محمد رمضان يعلن توقيع 3 عقود حفلات في ثلاث دول مختلفة

أعلن الفنان محمد رمضان توقيع 3 عقود حفلات في ثلاث دول مختلفة، من خلال نشره صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو ممسكا بالقلم ويوقع على ورقة بينما يجلس بجواره رجل يرتدي الأسود، ويمهد له طرف الورقة.

محمد رمضان يلعن اسم أولى حفلاته

وعلق محمد رمضان على الصورة: «اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل.. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد».

 طرد محمد رمضان من مقهى بالإسكندرية

يأتي إعلان محمد رمضان عن توقيع 3 عقود حفلات في ثلاث دول مختلفة بعد ساعات على تعرضه لموقف محرج عقب إصراره على تحدي الحملة التي تطالب بإلغاء حفله وإعلانه زيارة محافظة الإسكندرية بدون حراسة، حيث جرى طرده من أحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية بالمحافظة التي لا يزال على ما يبدو، أبناؤها مصممين على حملة «غير مرحب بك».

محمد رمضان
محمد رمضان

وبدأ رمضان زيارته للإسكندرية في سيارته وسط حشد منظم من الدراجات النارية، ثم ما لبث أن دخل إلى أحد المقاهي حتى دب شجار ومشاحنات عنيفة اضطرت نمبر وان للانسحاب سريعا، حسب المقطع المنتشر على السوشيال ميديا.

فيديو متداول لطرد محمد رمضان من قهوة الريحاني

عنون عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المتداول بـ«طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالإبراهيمية».

 

وعلق رمضان على الفيديو بأنه حق الرد على المواقع الموجهة الكاذبة، ليوضح أن المقهى اسمه «والي» وليس «الريحاني» كما ادعت الأخبار، موجها الشكر إلى أصحابه على استضافته.

شرب الشاي

أشار إلى كونه دخل المقهى من أجل شرب الشاي، وحينما حدث تكدس غير طبيعي قرر المغادرة حتى لا يتسبب في فوضى داخل المقهى، وبعدها توجه إلى أحد الفنادق ولحق به الجمهور.

رمضان عبر عن اندهاشه من الخبر الذي تم تداوله، وكيف سيكون هناك اقتحام من قبل هذا العدد الكبير للمقهى، ليهاجم بعدها المواقع التي روجت لمثل هذا الخبر.

حقيقة طرد محمد رمضان من مقهى في الإسكندرية

محمد رمضان وسط مظاهرة حب في الإسكندرية بعد حملة غير مرحب بك

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى