محمد شريف: نستحق التتويج باللقب.. والأهلي قاتل حتى الثانية الأخيرة

أبدى محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة.

وقال شريف إن لاعبي الأهلي بذلوا قصارى جهدهم طوال المباراة، وكان لديهم إصرار على إدراك هدف التعادل، والأهلي معروف عنه دائمًا اللعب والقتال حتى آخر ثانية من زمن المباراة، وكنا نقاتل من أجل الفوز بالبطولة.

وأضاف أن جمهور الأهلي لعب دورًا كبيرًا في الفوز باللقب، وساند اللاعبين بشكل قوي، موجهًا الشكر لهم، ووعدهم بمزيد من البطولات خلال المرحلة القادمة.

وأكد شريف أن مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي اليوم ستكون درسًا كبيرًا للاعبين، خاصة أن الفريق بدأ المباراة بشكل غير جيد، ثم استقبل هدفًا مباغتًا من المنافس لكنه عاد ولعب بقوة خلال الشوط الثاني، من أجل إحراز الأهداف، وهو ما تكلل في النهاية بتسجيل هدف التعادل ولعب ركلات الترجيح.

وأهدى محمد شريف بطولة كأس السوبر إلى جماهير النادي الأهلي، وكذلك إلى مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي.

توج فريق الأهلي بطلًا لكأس السوبر الإفريقي، للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على الرجاء المغربي، بنتيجة 6-5 في ركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب أحمد بن علي بقطر، على لقب السوبر الإفريقي.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها المارد الأحمر لصالحه.

سجل حميد أحداد، الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 12، بعدما استغل ارتباك مدافعي الأهلي واصطدام الكرة بقدم ياسر إبراهيم ليودعها شباك الأهلي الخالي من حارسه محمد الشناوي.

وأحرز طاهر محمد طاهر، هدف التعادل لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 90، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية في شباك الحارس أنيس الزنيتي.

الأهلي هو البطل التاريخي لبطولة السوبر الإفريقي، حيث نجح في حصد هذه البطولة 8 مرات من قبل، بينما كان وصيفًا لها مرتين، ويعد الزمالك هو ثاني أكثر الأندية تتويجًا بالسوبر الإفريقي بواقع 4 مرات حصدها من قبل، وتوج الرجاء المغربي باللقب مرتين من قبل.

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

مباراة الأهلي والرجاء