محمد شريف يحفظ كبرياء الأهلي أمام المصري بفوز مثير

حقق فريق الأهلي فوزا ثمينا على نظيره المصري، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

جاء الهدف الأول للأهلي، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 11 بعدما أرسل كوكا تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

عقب الهدف، انتفض المصري البورسعيدي وفرض سيطرته على الشوط وأضاع عدة فرص حتى تمكن عمر كمال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45، من ركلة ركنية لصالح المصري من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ومررها عمرو موسى برأسية قوية من على القائم الأول لتصل لعمر كمال الخالي تماماً من الرقابة على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ومررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شريف أمام المرمى فسددها الأخير بسهولة في الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد نبيل كوكا.
خط الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – محمود عبد المنعم كهربا – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: محمد شريف.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة، ليحت المركز  الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك وله مباراتين مؤجلتين، فيم اظل المصري البورسعيدي عند  29 نقطة .

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. أبرزها ريال مدريد ضد تشيلسي والأهلي أمام المصري

الأبيض في الصدارة..ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى