محمد شريف يسجل الهدف الثاني للأهلي أمام المصري

تمكن فريق الأهلي من تسجيل الهدف الثاني في شباك نظيره المصري، خلال المباراة المقامة حاليا على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري العام، ليتقدم الفار س الأحمر بهدفين لهدف.

جاء الهدف الأول للأهلي، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 11 بعدما أرسل كوكا تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

عقب الهدف، انتفض المصري البورسعيدي وفرض سيطرته على الشوط وأضاع عدة فرص حتى تمكن عمر كمال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45، من ركلة ركنية لصالح المصري من جهة اليسار أرسلت داخل منطقة الجزاء ومررها عمرو موسى برأسية قوية من على القائم الأول لتصل لعمر كمال الخالي تماماً من الرقابة على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ومررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شريف أمام المرمى فسددها الأخير بسهولة في الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – محمود عبد المنعم كهربا – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 33 نقطة، جمعها من 14 مواجهة خاضها الفريق بالدوري حتى الآن، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك وإنبي».

وتعادل في 3 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز »، وتلقى هزيمة واحدة أمام سموحة، فيما يدخل المصري مواجهة اليوم وفي رصيده 29 نقطة جمعها من 18 مباراة.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. أبرزها ريال مدريد ضد تشيلسي والأهلي أمام المصري

الأبيض في الصدارة..ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي