محمد صلاح: أريد التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع ليفربول

أكد المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رغبته في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية مع الريدز، بعدما سبق له التتويج باللقب في عام 2019، على حساب توتنهام.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «لدي رغبة بالفوز مرة أخرى بدوري أبطال أوروبا، لقد سبق وفعلتها مع فريقي عام 2019، هذا أمر لا يصدق ودائمًا ما يراودني تكراره، لهذا السبب أتمنى التتويج باللقب مرة أخرى مع ليفربول».

وأضاف «الشعور الذي اجتاح المدينة كلها عندما كنا في الحافلة كان رائعًا وقمنا وقتها بجولة لا تصدق».

واستطرد محمد صلاح «كان الدوري الإنجليزي الممتاز مختلفًا نوعًا ما بسبب فيروس كورونا المستجد، لكنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وأريد الفوز بالدوري كذلك، وهذا هو هدفي مع الفريق الآن».

وتابع نجم ليفربول «لقد رأيت مستواي يتحسن، الموسم قبل الماضي كان لدي 19 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز».

وتابع صلاح: «في موسمي الأول مع فريق ليفربول، قدمت أيضًا 10 تمريرات حاسمة، لذلك أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، وهذا الموسم أشعر بتحسن كبير، والشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، وأنا أحاول المساعدة في القيام بذلك».

ويلتقي فريق ليفربول مع ضيفه فياريال الإسباني، غدًا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022.

كواليس محاولة الاعتداء على محمد صلاح في السنغال

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون؟.. تصدر ترتيب الأكثر صناعة للأهداف بالبريميرليج

الذهاب إلى الأعلى