محمد صلاح : «الفار» يقتل متعة كرة القدم.. وليفربول يحتاج للفوز دائمًا

أعرب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وست هام، مساء الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الفرعون المصري لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “سعيد بهذا الفوز الكبير، وست هام فريق صعب ويجيد اللعب على ملعبه، نحن نحتاج فقط إلى الاستمرار ومواصلة الفوز”.

محمد صلاح: لا أحب تقنية الفيديو

وتابع: “هناك مسئولية كبيرة عليّ، لكني لعبت دون ماني وفيرمينو من قبل وفزنا، وهذا ما يحتاجه الفريق، الفوز فقط، كل ما نحتاجه الاستمرار في تحقيق الانتصارات، كان أسبوعًا كبيرًا لنا “.

وأضاف: “هدفي الثاني جاء بمساعدة شاكيري، أريد أن أنسب الفضل له في ذلك، أنا لا أحب تقنية الفيديو، لقد قلت ذلك من قبل، من البداية، إنها تقتل متعة كرة القدم”.

محمد صلاح يقود ليفربول لتجاوز عقبة وست هام 

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على مضيفه، وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، مساء الأحد ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف ليفربول الأول عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ويعد هذا الهدف هو الأول للفرعون المصري بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ هدفه في كريستال بالاس بالمباراة التي أقيمت في 20 ديسمبر الماضي.

وجاء الهدف الثاني أيضا عن طريق النجم المصري محمد صلاح، 68 من زمن المباراة، ليعتلي صدارة هدافي المسابقة برصيد 15 هدفا، علما أن هذا الهدف هو التاسع للفرعون المصري في شباك وست هام.

وبات محمد صلاح، أول لاعب في ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفًا في أربعة مواسم متتالية، منذ إيان راش في 1984-1985، كما أصبح خامس لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر في 4 مواسم متتالية

وأضاف فينالدوم الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 84 قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف حفظ ماء الوجه بواسطة كريغ داوسون بالدقيقة 87.

https://twitter.com/cafcl_4/status/1355935992314785794

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فيليبس، هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: ألكانتارا، فينالدوم، ميلنر.

خط الهجوم: شاكيري، محمد صلاح، أوريجي

فيما لعب وست هام بتشكيلة مكونة من:

فابيانسكي، كوفال، داوسون، أوجبونا، كريسويل، رايس، سوتشيك، فورنالز، بووين، بن رحمة، أنتونيو.

 

واستعاد فريق ليفربول نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد سلسلة نتائج سلبية تعرض لها بالدوري الإنجليزي، أبعدته عن المركز الأول والوصيف.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويمتلك فريق ليفربول في جعبته 40 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وتجمد رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة بالمركز الخامس.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. «أبرزها ليفربول ضد وست هام وبرشلونة أمام أتلتيك بلباو»

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى