محمد صلاح عن أزمة مستحقات لاعبى الزمالك: «اللى معهوش ميلزموش»..فيديو

كتب - تاج الدين حسن

قال محمد صلاح، المدير الفنى السابق للزمالك، والحالى للترسانة، إن أزمة القلعة البيضاء، التى عاني منها فى الأيام الماضية، لم تكن متعلقة بالجهاز الفنى أو المستحقات، بل باللاعبين.

وأضاف صلاح ، الذى حل ضيفا ببرنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن الفوز الذى حققه الزمالك أمام أول أغسطس الأنجولى، مساء السبت، بمثابة رد الإعتبار، وعودة الثقة، بعد الهزيمة القاسية أمام مازيمبي الكونغولى.

وأوضح محمد صلاح، إن أزمة الزمالك الأخيرة، لم تكن متعلقة بالمدرب أو المستحقات بل باللاعبين، وهو ما ظهر جليا فى لقاء الشرقية، حيث ظهر لاعبو الفريق بشكل متميز، مشددا إن الحالة النفسية للاعبين أثرت بشكل سلبي على اللاعبين بمباراتي انبي ومازيمبي، نظرا لعدم حصولهم على مستحقاتهم .

وأكد محمد صلاح، إن اللاعبين، كانوا محقين بالمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة، خاصة فى عصر الاحتراف، الذى يحمل عنوانا «اللى معهوش ميلزموش»، مضيفا إن اللاعبين فى مصر لايستطيعون الفصل بين حياتهم الشخصية والإحترافية، وهو ما تسبب فى الأزمة التى نشبت بسبب المستحقات.

كما أشار محمد صلاح إن اهم ما يعاني منه الزمالك، هو دلع لاعبيه، موضحا أن الفريق بحاجة للدعم خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=42hswpBVcHk

 

https://www.youtube.com/watch?v=8x2uJFfqDoY