محمد صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول: طلباتي ليست مجنونة.. وهدفي «الأفضل» في العالم

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رغبته في البقاء ضمن صفوف الريدز، مشيرًا إلى أن قرار تجديد عقده ليس في يده.

وقال صلاح في حوار مع مجلة «GQ»: «أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها في أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ولا أطلب مطالب مجنونة».

وأضاف محمد صلاح «الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر في أيدي الإدارة».

وواصل حديثه «هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه، أريد البقاء في ليفربول لكن الأمر بأيديهم ، يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أشياء مجنونة».

واختتم الفرعون المصري «لا يمكنني الكذب حقًا وأقول بصراحة لم أفكر في الأمر، لا، أفكر في ذلك، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم.، لكن سأعيش حياة جيدة حتى ولو لم أفز بالكرة الذهبية، حياتي على ما يرام، كل شيء على ما يرام».

وخضع محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، لجلسة تصوير بأزياء غريبة، لصالح مجلة «GQ» الشهيرة.

ونشرت مجلة «GQ» الشهيرة، مجموعة من الصور بمجموعة من الملابس الغريبة، التي استعان فيها بملابس رياضية وأخرى كاجوال.

منتخب مصر يفتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا بمواجهة نيجيريا

ويسعى منتخبنا الوطني للفوز في مباراة الليلة على نسور نيجيريا، لحصد ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بالبطولة التي يسعى لحصدها ليرفع رصيده إلى 8 ألقاب، بعدما سبق وحصدها 7 مرات من قبل.

وعلى الجانب الآخر، منتخب نيجيريا، لن يكون منافسًا سهلًا، حيث يمتلك العديد من العناصر القوية في صفوفه، لذلك يعد أحد المرشحين للتتويج بالبطولة.

ويقع منتخب مصر مع نظيره النيجيري، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم غينيا بيساو والسودان، اللذان يلتقيا اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

نجم منتخب نيجيريا: مصر لديها محمد صلاح ونحن معنا نجوم كبار يستطيعون تحقيق نتائج إيجابية.. فيديو

حكم مباراة نيجيريا.. جاساما وش السعد على منتخب مصر وصاحب الصافرة الجريئة

زر الذهاب إلى الأعلى