محمد صلاح لـ مكة عن الحذاء الذهبي: «عارف أن عندنا واحد فى البيت .. ده واحد جديد»

نشر نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي صورة تجمعه وأبنته الجميلة مكة عبر حسابه على  موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» خلال تسلمه الحذاء الذهبي بعد فوزه بجائزة هداف الدوري الإنجليزي .

وتظهر الصورة التي تجمع محمد صلاح وأبنته حوارا بينهم حيث كتب صلاح تعليقا على الصورة «عارف أن عندنا واحد فى البيت .. ده واحد جديد» .

وتعد تلك المرة الثانية على التوالي التي يحرص فيها النجم المصري محمد صلاح ونجلته مكة على الاحتفال مع بتتويجه بجائزة لقب الحذاء الذهبي التي يحصل عليها هداف الدوري الإنجليزي .

وبعد نهاية مباراة وولفرهامبتون توج رسميا ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني بجائزةب الحذاء الذهبي وظهرت نجلة محمد صلاح مكة خلال مراسم التتويج .

وبعد انتهاء مراسم تسليم جائزة الحذاء الذهبي ركضت مكة بالكرة منطلقة مسرعة إلى أحد المرميين وقامت بركل الكرة إلى داخل الشباك وسط تصفيق حاد من جماهير ليفربول كما التقطت عدسات المصورين صورا لزوجة محمد صلاح داخل أرضية الملعب برفقة نجم ليفربول محمد صلاح  .

وحصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع الثنائي الإفريقي زميله ساديو ماني ومهاجم بيير أوباميانج .

ويعد محمد صلاح ثان لاعب فى تاريخ نادي ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة «الحذاء الذهبي» والتي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993  كما سيتمكن من معادلة إنجاز الهولندي روبن فان بيرسي والإنجليزي هاري كين، ذلك الثنائي حصد لقب الهداف في موسمين متتاليين.