محمد صلاح: نستهدف التتويج بالدوري.. وماني يقدم أداء مبهر

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقة على مانشستر يونايتد، بنتيجة 4-0، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة «آنفيلد ووتش» الإنجليزية إن لديه إصرار برفقة زملائه على تحقيق الفوز في المباريات المتبيقة في بطولة الدوري الإنجليزي للتتويج باللقب هذا الموسم، قائلاً«أن فريقه يسعى دائما لتسجيل الأهداف، مشيرا إلى أنهم يجب أن يواصلوا الفوز والتركيز على أنفسهم».

وتابع، أن فريق مانشستر سيتي لا يخسر النقاط بسهولة، نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا، والباقي ليس بأيدينا، الشيء الوحيد الذي يمكننا التركيز عليه هو مبارياتنا.

وواصل، أنه سجل العديد من الأهداف لهذا النادي، لكن الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق، لم أكن قلقا بشأن ذلك لعدم التسجيل، أحيانا يكون حظك سيئا، الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق.

وأشاد محمد صلاح بزميله السنغالي ساديو ماني،بقوله: «كانت كرة رائعة من ساديو في الهدف الأول. إنه يلعب الآن رقم 9 ويقوم بعمل لا يصدق ويسجل الأهداف أيضا. أهم شيء الآن هو الفوز بالمباريات».

واستكمل: نلعب جميعا بشكل جيد جدا في المراكز الثلاثة الأمامية، وعندما يأتي بوبي يلعب بشكل جيد للغاية. نحن نحاول فقط التكيف مع بعضنا البعض في التدريب. نحن نعرف بعضنا البعض أكثر الآن. أنا وساديو وبوبي خاصة لأننا لعبنا معا لمدة أربع أو خمس سنوات.

واضاف «هم يمنحون الكرة في وسط الملعب، وعندما نكون في موقف لاعب ضد لاعب، يسهل علينا التسجيل ويجعلون الأمور سهلة علينا، نعلم أنه بمجرد تسجيل الهدف الأول نريد الثاني والثالث، كان أداء رائعا من جانبنا، ونأمل أن نستمر.

قد فاتتني الفرصة الأخيرة! خط الوسط والدفاع لديهم يجعلان حياتنا أسهل، عندما ندافع جيدا، تكون شباكنا نظيفة على ملعبنا وخارجه".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 75 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيواجه برايتون اليوم الأربعاء.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

إعادة مباراة مصر والسنغال.. إنفانتينو يتدخل قبل قرار الخميس ويطمئن المصريين

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

 

الذهاب إلى الأعلى