محمد صلاح والنني يغادران إلى لندن غدًا بطائرة مجهزة طبيا

أعلن اتحاد الكرة عن مغادرة محمد صلاح ومحمد النني لاعبا منتخبا مصر المصابان بفيروس كورونا من الغردقة إلى لندن، غدًا الجمعة، على متن طائرة خاصة مجهزة طبيًا.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه في إطار التنسيق بين الاتحاد وناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح، ومحمد النني غدًا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبيًا على أمل أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى المشاركة.

وأكد الاتحاد المصري أن هناك تواصلًا وتنسيقَا مع الناديين منذ إصابة كل منهما بفيروس كورونا، وتم التواصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتيهما ايجابية.

وعادت المنتخب الوطني المصري لكرة القدم  من توجو إلى القاهرة فجر أمس الأربعاء، وكان فى استقبالها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمطار القاهرة الدولي، وذلك بعد تغلبهم علي منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وخلال لقائه مع لاعبي المنتخب الوطنى، أعرب الدكتور أشرف صبحي للاعبين والجهاز الفني والادارى للمنتخب عن سعادته وتقديره للجهد الكبير الذى بذلوه وأدائهم المميز ، والفوز على توجو خارج الأرض ليقتربوا بذلك كثيرا من التأهل المستحق والطبيعي للمنتخب المصرى للبطولة الأفريقية.

ومن ناحية أخرى أظهرت نتيجة التحليل الخاص بفيروس كورونا والتي أجراها محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، عن سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب فور وصوله لإنجلترا بعد عودته من توجو على متن طائرة خاصة إلى إنجلترا مباشرة.

 

معوض: نجونا من مذبحة.. وغياب صلاح عن 4 مباريات متتالية مع المنتخب ليس طبيعيًا

محمد عودة: الننى لاعب استراتيجي وهذا سر تفوق محمد صلاح                               

وزير الرياضة يستقبل منتخب مصر بمطار القاهرة بعد ثلاثية توجو