محمد صلاح وصيفًا في الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي

احتل محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، وصافة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خلال الموسم الحالي 2021-2022.

وصنع محمد صلاح، 6 تمريرات حاسمة مع ليفربول هذا الموسم خلال مشاركته في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي، ليحل وصيفًا في القائمة التي يتصدرها الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، الذي صنع 7 أهداف

وفي سياق آخر،  أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يسعى خلال الفترة الحالية، لحسم ملف تجديد عقد محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر.

وأوضح موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، أن مالكي ليفربول قرروا أن شهر يناير هو أقصى موعد لحسم مستقبل محمد صلاح مع الفريق، خاصة وأنهم يرغبون في ربط اللاعب بعقد جديد خلال أقرب وقت ممكن.

وأشار الموقع، إلى أن مالكي ليفربول، لديهم قناعة بأن استمرار المفاوضات مع محمد صلاح لتجديد عقده حتى العام المقبل، ستتبخر آمال استمرار مع الريدز، لذلك فضلوا أن يكون تجديد عقده في يناير المقبل، كحد أقصى.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، اشترط الحصول على عقد استثنائي من أجل تجديد عقده مع الريدز، خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت صحيفة «فوتبول إنسايدر»، أن محمد صلاح يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل البقاء ضمن صفوف ليفربول، موضحة أن صلاح يضغط على ليفربول منذ الأسبوع الماضي، من خلال التأكيد على رغبته في إنهاء مسيرته الكروية ضمن صفوف الفريق.

وقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إنه يرى نفسه اللاعب الأفضل في العالم، مضيفًا أن هذا الأمر يعود لآراء الجماهير ووجهات النظر المختلفة.

وأضاف صلاح، في لقاء أجراه مع صحيفة «beIN SPORTS»، أن البداية القوية للريدز هذا الموسم مهمة للغاية في المشوار الطويل للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يشعر بفخر كبير كونه أصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ البريميرليج متجاوزًا الإيفواري ديدييه دروجبا.

وتابع الفرعون المصري «دائمًا ما أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، من أجل الوصول إلى كل الأرقام التي أرغب في تحقيقها، هناك من يرى أنني الأفضل، والبعض يفضل لاعب آخر عني، لكن في النهاية هي آراء وقناعات شخصية».

واستطرد «دائمًا ما أضع نفسي تحت ضغط لإظهار أفضل ما عندي من أجل مساعدة فريقي، لأن أهدافي تسعدني إذا كانت سببًا في الفوز، وفي بعض الأحيان أكون محظوظًا، وفي الدوري الإنجليزي يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لا بد أن يكون لديك المقدرة للفوز بالبطولات والجوائز الفردية، لا يوجد شيء سهل في البريميرليج».

واستكمل محمد صلاح «الموسم الماضي لم يكن سيئًا بالنسبة لي رغم ما عانى ليفربول منه، حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان وبالفعل تمكنت من ذلك، وحققنا المركز الثالث في البريميرليج».

واختتم الفرعون المصري تصريحاته، بأنه يشعر بالفخر كونه أصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي متخطيًا ديديه دروجبا، أمر رائع بالنسبة لي، وسعيد به للغاية، هذا ما كنت أريد إثباته عندما عدت من روما إلى الدوري الإنجليزي، موضحًا أنه أراد أن يثبت بأنه قادر على اللعب هنا لإثبات نفسه في الدوري الإنجليزي ويستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها.

حارس واتفورد يكشف تفاصيل حواره المثير مع محمد صلاح: «لهذا السبب الفرعون على القمة»

قائد ليفربول السابق: محمد صلاح أكثر لاعب أناني شاهدته في حياتي

.