«ليس محمد صلاح».. من سيرتدي رقم 10 بعد رحيل ماني عن ليفربول؟

ساعات قليلة ويعلن الدولي السنغالي ساديو ماني رحيله بشكل رسمي رحيله عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد استقراره على الانضمام لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وبحسب ما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية فإن بايرن ميونيخ الألماني تمكن من الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة ليفربول الإنجليزي للظفر بخدمات الدولي السنغالي مقابل  35 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

ومن المنتظر أن يصل ماني إلى ميونيخ اليوم للخضوع إلى الكشف الطبي بأحد مراكز البافاري، ومن ثم التوقيع على عقود انضمامه للأخير وتقديمه لاعباً بقميص البايرن لوسائل الإعلام والجماهير غداً الأربعاء.

بعد مرور 6 سنوات ارتدى خلالها ماني قميص ليفربول سيترك رقم «10 ” والذي ارتداه في  آخر 4 مواسم، ليشتد الصراع بين لاعبي الريدز في الفترة الحالية على أخذ رقم أسد التيرانجا بعد رحيله.

ووفقاً لما ذكرته بعض التقارير الصحفية الإنجليزية فإن الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول يبتعد عن صراع زملائه لارتداء قميص ماني، إذ يٌفضل استكمال مشواره مع الريدز بقميص رقم 11 والذي بدأ به مسيرته في النادي منذ 4 مواسم.

 المرشحون لارتداء القميص رقم «10» عقب ساديو ماني

وفقاً لما ذكره موقع «Rousing The Kop»البريطاني المتخصص في أخبار ليفربول، فإن هناك 4 لاعبين مرشحين للحصول على القميص رقم 10 بعد مغادرة ساديو ماني ملعب “أنفيلد”.

لويس دياز 

دخل الكولومبي دائرة المرشحين بقوة لارتداء قميص ساديو ماني، حيث من المتوقع أن يحصل على  فرصة أكبر للمشاركة بعد رحيل أسد التيرانجا.

دياز يرتدي في الوقت الحالي القميص رقم 23 مع ليفربول.

ديوجو جوتا 

أصبح الدولي البرتغالي من بين اللاعبين المرشحين لارتداء القميص رقم 10 في ليفربول مع العلم أن رقمه الحالي هو 20.

هارفي إليوت 

اللاعب الشاب يرتدي في الوقت الحالي رقم 67، ومن المتوقع أن يرتدي قميص رقم 10 في حال حصوله على فرصة مشاركة أكبر تحت قيادة يورجن كلوب عقب رحيل ساديو ماني.

فابيو كارفاليو 

بات نجم ليفربول الجديد واللاعب البرتغالي كارفيالو من اللاعبين الذين انضموا لدائرة الترشيحات لارتداء قميص ساديو ماني بعد انضمامه لصفوف الريدز قادماً من نادي فولهام.

النائب العام حفظ القضية .. أحمد موسى يطالب محمد صلاح بالتدخل لحل أزمة راشفورد وشاب مصري
ليفربول يلتقي لايبزيج و ستراسبورج ودياً ضمن استعدادات للموسم الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى