محمد صلاح يحتفل بتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي ملفوفًا بعلم مصر

حرص محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، على الصعود إلى منصة تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي، ملفوفًا بعلم مصر، احتفالًا بالتتويج باللقب الغائب عن قلعة الريدز منذ 30 عامًا، ولأول مرة في تاريخ النادي بالمسمى الجديد.

واعتاد الفرعون المصري، على الظهور في احتفالات ليفربول بالتتويج بالبطولات، بعلم مصر، حيث صعد منصة التتويج بلقب البريميرليج، ملفوفًا بعلم مصر، في لافتة رائعة.

وفاز فريق ليفربول على ضيفه تشيلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد، مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

واستطاع فريق ليفربول أن ينهي الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما تقدم نابي كيتا، بالهدف الأول في الدقيقة 23، ثم أضاف أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 38، قبل أن يسجل فينالدوم ثالث أهداف الريدز، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، ويسجل الفرنسي أولييفيه جيرو هدف البلوز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.

وفي الشوط الثاني سجل فيرمينيو الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 55، قبل أن يعود تشيلسي للتسجيل من جديد عن طريق تامي إبراهام، في الدقيقة 61، وأضاف بوليسيتش ثالث أهداف البلوز في الدقيقة 73، بينما سجل تشامبرلين خامس أهداف ليفربول في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح أساسيًا وحتى الدقيقة 78 عندما دخل أوكسيلد تشامبرلين بدلًا منه، حيث فشل الفرعون المصري في التسجيل طوال الدقائق الذي شارك فيها.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 96 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي -توج باللقب-، بينما فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

ليفربول وتشيلسي.. مباراة ماراثونية تنتهي بخماسية حمراء في ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي.. الريدز يقسو على البلوز بثلاثية في الشوط الأول.. صور