محمد صلاح يخوض النهائي العاشر في مسيرته.. حصد 4 ألقاب والخامس ينتظره

يستعد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، لخوض النهائي العاشر في مسيرته داخل المستطيل الأخضر، حيث يقود الريدز الليلة أمام تشيلسي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويلتقي ليفربول مع نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب ويمبلي، ضمن مباريات نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتأهل فريق ليفربول إلى نهائي البطولة بعد فوزه على آرسنال بهدفين دون رد، في مباراة الإياب بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبي، وعلى الجانب الآخر، فريق تشيلسي تأهل إلى نهائي البطولة، بعد تخطيه توتنهام في نصف النهائي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في مجموع المباراتين.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

تشيلسي ضد ليفربول، تقام الساعة 6:30 مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

محمد صلاح يخوض النهائي العاشر في مسيرته

ويخوض محمد صلاح، النهائي العاشر في مسيرته مع الساحرة المستديرة، حيث يبحث عن التتويج الخامس له بقميص ليفربول، بعد حصده لقب الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2015

لم يشارك محمد صلاح، في أول نهائي له في مسيرته، عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي، الذي واجه وقتها توتنهام، واستطاع البلوز الفوز بثنائية نظيفة، ليساهم محمد صلاح، في تتويج فريقه، بعد مشاركته في مباراتين وتمكنه من صناعة هدف.

نهائي كأس أمم أفريقيا 2017

شارك محمد صلاح، في خسارة منتخب مصر، لقب بطولة كأس أمم إفريقيا، عام 2017 التي أقيمت وقتها في الجابون، حيث خسر المنتخب الوطني، من الكاميرون، بهدفين مقابل هدف وحيد.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-18

نهائي دوري أبطال أوروبا، الأول الذي خاضه محمد صلاح في مسيرته، لم يكن سعيدًا على الفرعون المصري، لا سيما وأنه غادر أرض الملعب بعد إصابة قوية، نتيجة تدخل عنيف من سيرجيو راموس، وكان خروج صلاح له أثرًا سلبيًا على أداء ليفربول الذي تعرض للهزيمة أمام ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-19

في العام التالي، عاد محمد صلاح، لتعويض ليفربول عن خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، حيث قاده لحصد اللقب السادس في مسيرة الريدز، بالفوز على توتنهام بهدفين دون مقابل، حيث سجل الفرعون المصري، هدفًا من ركلة جزاء، في الفوز المثير الذي تحقق وقتها.

محمد صلاح

كأس الدرع الخيرية 2019

بدأ محمد صلاح، الموسم مع ليفربول عام 2019، بخسارة بطولة الدرع الخيرية، بعد الخسارة من مانشستر سيتي، بركلات الترجيح 5-4، في المباراة النهائية التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله على ملعب ويمبلي.

كأس السوبر الأوروبي 2019-20

توج مع محمد صلاح، مع ليفربول بكأس السوبر الأوروبي، بعد الفوز على تشيلسي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت وقتها بمدينة أسطنبول التركية.

نهائي كأس العالم للأندية 2019

حصد محمد صلاح، لقب كأس العالم للأندية عام 2019 بقطر، حيث فاز في نهائي البطولة، على فلامنجو البرازيلي، بهدف دون مقابل، ليتوج الريدز للمرة الأولى في تاريخه، في بطولة كان نجمها الأول محمد صلاح.

محمد صلاح

كأس الدرع الخيرية 2020

تعثر محمد صلاح، في حصد لقب كأس الدرع الخيرية، للمرة الثانية، بعد خسارته أمام مواطنه محمد النني الذي لعب بقميص آرسنال، حيث فاز الجانرز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

نهائي كأس أمم أفريقيا 2021

تكررت خسارة محمد صلاح، للقب بطولة كأس أمم إفريقيا، مع منتخب مصر، عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام السنغال، في النهائي الذي أقيم الشهر الماضي بالكاميرون، حيث انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلجآن إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأسود التيرانجا.

ليفربول في مهمة صعبة أمام تشيلسي بنهائي كأس الرابطة.. الليلة

ملك الأرقام القياسية.. محمد صلاح يُحطم أسطورة دروجبا كأكثر إفريقي تسجيلًا وصناعة للأهداف بالبريميرليج

محمد صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى