محمد صلاح يرد على منتقديه ويعلق على عدم احتساب هدفه فى توتنهام

قال المحترف المصري محمد صلاح فى صفوف ليفربول عقب فوز فريقه ليفربول على توتنهام فى المباراة التي أقيمت بينهما فى ملعب أنفيلد وتصدرليفربول للدوري الإنجليزي «أعتقد أن المشجعين احتسبوا الهدف لي ! ولكن الشىء الأهم هو أننا حصلنا على النقاط الثلاث» .

وأضاف محمد صلاح في تصريحات لجريدة سكاي سبورتس البريطانية  « أنا لم أسجل في بعض المباريات، ولكن هناك بعض اللاعبين لديهم نفس عدد من الأهداف التي سجلتها، ولكن يقولون أنهم يقدمون أفضل مواسمهم، وأنا فقط من يقولون أنه يقدم موسمًا سيئًا »

وعن الانتصار على توتنهام: «نحن لسنا مطالبين دائما أن نلعب بشكل جيد، ولكن الأهم هو الحصول على النقاط، الفرق الكبيرة دائما تبحث عن طريقة للحصول على النقاط، وهذا ما فعلناه اليوم » .

وواصل محمد صلاح «الآن كل مباراة ستكون صعبة للغاية، فقط علينا أن نظل في هذا السباق، مباراتنا القادمة أمام ساوثهامبتون وهم في صراع من أجل البقاء في البريميرليج » .

وأوضح محمد صلاح : «الآن علينا أن نأخذ كل مباراة كتحدي، توتنهام لعب بشكل جيد جدًا، وكل فريق كان سيحصل على نقطة ، والآن سنسير خطوة بخطوة ونأخذ كل مباراة على حدى » .

وأشار محمد صلاح «اليوم المشجعين فعلوا أمور جنونية، إنهم يريدون فقط الفوز بالدوري الممتاز، ونحن سنفعل كل شيء لتحقيق ذلك، إنهم يساعدونا كثيرًا أثناء المباريات ، وكل شيء يتغير دائمًا مع الجماهير» .