وكيل محمد صلاح السابق يفجر مفاجآت بشأن رفض الزمالك التعاقد مع «مو»

كشف تامر يسري، المتخصص في التسويق الرياضي والمحاضر بالفيفا والوكيل السابق للدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تفاصيل عرض نادي الزمالك لشراء صلاح في عام 2012.

وأضاف يسري، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن في عام 2012، عقدت جلسة مع عبد الله جورج مدير التعاقدات بنادي الزمالك في تلك الفترة ومحمد صلاح في الأسبوع الأخير من شهر يناير عام 2012 من أجل التفاوض للانضمام للزمالك مقابل 800 ألف جنيه في الموسم، مشيراً أن كان هناك بند في العقد يسمح باحتراف اللاعب في حالة تلقيه عرض احتراف من أحد الأندية الأوربية يسمح الزمالك برحليه مقابل مليون ونصف يورو.

وأشار إلى أن اللاعب وافق وتم الاتفاق على العرض وكان وقتها حسن شحاتة وهو المدير الفني للزمالك، وتم أبلاغ إسماعيل يوسف بإنهاء جميع التفاصيل الجلسة وتم الاتفاق على الذهاب ثاني يوم من الجلسة إلي نادي الزمالك لتوقيع العقود والأعلان عن الصفقة، ولكن فوجئنا في تلك الليلة بتصريح ممدوح عباس رئيس الزمالك بأن محمد صلاح يحتاج إلى بعض الوقت لكي ينصهر في بوتقة الزمالك.

وتابع، أن ممدوح عباس رئيس الزمالك ليس الوحيد الذي أعترض على انضمام محمد صلاح للزمالك ولكن حسن شحاتة رفض ذلك قائلاً «أن عبد الله جورج أخبرني بأن حسن شحاتة قال لو انضم صلاح سأضطر لرفع راتب محمد إبراهيم وعمر جابر من 400 ألف جنيه إلى 800 ألف جنيه وهو لن يكون مؤثر بشكل كبير معي وأفضل أن أضم أحد الجاهزين»، مشيراً أن الزمالك تعاقد مع إسلام عوض بدلاً من محمد صلاح وقتها بناء على رأي ممدوح عباس وحسن شحاته.

وعن رد محمد صلاح من تلك الموقف، قال يسري «أن محمد صلاح أخبرني هاتفياً ثاني يوم من الجلسة أن الناس دي هتشوف أنا هوصل فين وأن الجلسة دي من المفترض أن تكون سرية ولكن تفاجئت بإعلانها لوسائل الأعلام».

وعن انتماء محمد صلاح سواء بتشجيعه للأهلي او الزمالك قال يسري، «محمد صلاح لدية ميول لتشجيع نادي الزمالك، ولكن عمره مصرح بذلك سواء أهلاوي أو زملكاوي».

شوبير يفجر مفاجأة بشأن سبب الإصابات التي ضربت لاعبي الأهلي

شوبير يكشف موقف كيروش وكوبر من تدريب المنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى