محمد عبد المنعم مطلوب بأي ثمن في اتحاد جدة.. وخطة الأهلي للحفاظ على نجمه

دخل محمد عبد المنعم، نجم دفاع النادي الأهلي، دائرة اهتمامات اتحاد جدة السعودي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف العميد، حسبما أكدت عدة تقارير صحفية.

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد مع محمد عبد المنعم خاصة بعد إصابة أحمد حجازي، قائد العميد، وابتعاده لفترة ليست بالقصيرة عن المباريات، الأمر الذي أثار ردود أفعال واسعة لدى جماهير اتحاد جدة وعلى الجانب الآخر لدى إدارة الأهلي التي بدأت في اتخاذ خطوات فعلية من أجل تأمين قائد دفاعات المارد الأحمر في الوقت الحالي.

ردود أفعال واسعة من جماهير اتحاد جدة على صفقة محمد عبد المنعم

تناولت جماهير اتحاد جدة أنباء اهتمام العميد بالتعاقد مع محمد عبد المنعم بفرحة بالغة ممنية النفس في أن تنجز إدارة ناديها صفقة عبد المنعم التي تعد من العيار الثقيل.

على الجانب الآخر لم يقف الأهلي مكتوف اليد فور سماعه بأنباء اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد مع محمد عبد المنعم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هاني حتحوت يوضح موقف الأهلي من رحيل محمد عبد المنعم

قال هاني حتحوت في برنامج 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' التقارير وبعض المعلومات الواردة إلينا تقول أن محمد عبد المنعم يدخل بالفعل ضمن اهتمامات اتحاد جدة السعودي'.

أضاف هاني حتحوت:' اهتمام اتحاد جدة بـ محمد عبد المنعم ليس الآن ولكن من بداية الموسم، وعندما تحدثت إدارة اتحاد جدة مع أحمد حجازي، قائد الفريق، لضم مدافع، كانت من ترشيحات حجازي محمد عبد المنعم'.

تابع:' مر موسم كامل، حجازي نفسه تعرض لإصابة، اتحاد جدة مصمم على ضم مدافع، محمد عبد المنعم أحد الخيارات'.

أوضح هاني حتحوت:' العرض ما يزال شفهيًا ولم يحسم أي شئ بعد من الأهلي أو اللاعب، لكن الأهلي من جانب آخر يفتح حاليًا ملف التجديد لـ محمد عبد المنعم وتعديل تعاقده'.

أكد هاني حتحوت:' اللاعب عقده يمتد مع الأهلي إلى 2025، ويركز الأهلي في الوقت الحالي على تجديد تعاقدات اللاعبين التي تنقضي عقودهم'.

أشار هاني حتحوت:' الأهلي عقد جلسة بالفعل مع محمد عبد المنعم من أجل التعديل ولم يتفقوا على كل النقاط، مازال هناك شد وجذب، وتم تأجيل القصة إلى وقت لاحق'.

أتم هاني حتحوت:' الأهلي يضع في حساباته أن يتم تعديل عقد محمد عبد المنعم من ناحية قيمته المادية، وبالتالي زيادة عدد السنوات، والحفاظ على أحد أبرز اللاعبين على مستوى القوام الأساسي في النادي الأهلي'.