محمد فضل : الجبلاية انتهت من اللائحة.. و عقوبات تنتظر الأندية في حالة عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية

قال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، إن الجبلاية تدرس تنفيذ عدة أفكار في الفترة المقبلة من ضمنها تسليم درع الدوري فى الملعب.

وأضاف محمد فضل، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن اتحاد الكرة يدرس تنفيذ عدة أفكار، وذلك بعد تكريم نجوم الكرة المصرية الذى استطاعوا تجاوز الـ مائة هدف، مثلما حدث مع عبدالله السعيد.

وأفاد محمد فضل، إن الإخلاص والاجتهاد في العمل هما السبب فيما وصل له عبد الله السعيد بدخول نادي المائة، مشيرا إلى أنه تواصل معه قبل أزمة كورونا لتكريمه، موضحا إن الجبلاية طلبت 10 كئوس لتكريم اللاعبين الذين دخلوا نادي المائة، إلا أنها ستختلف في مواصفاتها، مشددا :' من ليس له ماضي وتاريخ لن يكون له حاضر ومستقبل'.

كما أوضح محمد فضل، بأنه تم الانتهاء من اللائحة بنسبة 100%، كان يتبقى بندًا واحدًا وانتهينا منه، وسيتم لائحة النظام الأساسي فور اعتمادها من الفيفا، على الأندية والرأي العام لأنها ليست من الأسرار.

وأكد محمد فضل، إن هناك عقوبات على الأندية في حالة عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، خاصة وأن اللجنة الطبية تبذل أقصى ما لديها ولا نبخل بأي شئ، مطالبا جميع مسئولي الأندية والإدارات، أن تكون على قدر المسئولية بعد قرار عودة النشاط'.

وأتم تصريحاته قائلا : 'دور اللجنة الخماسية مساعدة الأندية وليس الدخول في صراعات معهم، نثق في حسام الزناتي وندعمه لأبعد الحدود، لأن المهمة صعبة وشاقة جدا'.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر