محمود الخطيب : موسيماني هو من طلب الرحيل عن الأهلي

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، هو من طلب الرحيل عن النادي.

وقال الخطيب خلال تصريحاتة التلفزيونية، أن موسيماني نجح مع النادي الأهلي، وحقق العديد من الأرقام القياسية والبطولات مع النادي الأهلي خلال فترة ولايته التي حقق لها بطولتي إفريقيا والتي غابت عن النادي 7 سنوات.

وأضاف، أن تداعيات رحيل موسيماني جاءت بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا في المغرب،وتحدث معه برفقة مدير شركة الكرة بالنادي من أجل الصفقات الجديدة التي يرغبها خلال الفترة المقبلة، ولكنه فاجأنا بأنه صحيًا لا يقدر على الاستمرار، طلبنا منه التفكير في ظل الحاجة الفنية لوجوده، ولكنه بعد مرور 24 ساعة اعتذر عن الاستمرار، وانتهى الأمر بشكل ودي نظرًا لعلاقته مع النادي.

وظهر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت، لوسائل الإعلام لتوضيح العديد من الأمور المهمة الخاصة بالفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء.

بث مباشر لكلمة محمود الخطيب

وكان الأهلي قد أصدر حزمة من القرارات بعد الاجتماع الطارئ الذي عقد أول أمس الخميس، بحضور السيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات.

قرارات الأهلي بعد الاجتماع الطارئ

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه ما يلي:

  • المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
  • المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
  • عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
  • استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

أمير عبد الحليم : سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب .. واتحرق عند الجماهير

رضا عبدالعال: الخطيب مسؤول عما يحدث في الأهلي وجوزيه أفضل من فيريرا.. فيديو

أمير عبد الحليم : سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب .. واتحرق عند الجماهير

رضا عبدالعال: الخطيب مسؤول عما يحدث في الأهلي وجوزيه أفضل من فيريرا.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى