محمود فؤاد: شيكابالا حصل على 28 مليون جنيه.. وشرط عبد الله السعيد كارثي

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد حصول محمود شيكابالا، لاعب الزمالك على مقابل تجديد عقده لمدة موسمين مع نادي الزمالك والبالغ 28 مليون جنيه من ممدوح عباس، مشيرا إلى أن الشرط المدرج في عقد عبد الله السعيد مع الزمالك بحصول بيراميدز على مليون جنيه حال تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية على الرغم من عدم مشاركة اللاعب، أمر غير منطقي تماما.

قال الناقد الرياضي محمود فؤاد في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' معلومتي مليار في المائة مؤكدة، شيكابالا حصل على 28 مليون جنيه من ممدوح عباس، هو الفتى المدلل لممدوح عباس، عقده انتهى وجدد تعاقده سنتين، والموسم المقبل هو الأخير له مع الزمالك'.

أضاف:' شيكابالا يحصل بمقتضى العقد الجديد من ممدوح عباس على 28 مليون جنيه والعقد لا يتضمن نسبة مشاركة، سواء شارك شيكابالا أم لا يحصل على الـ28 مليون جنيه'.

تابع:' أحد أعضاء نادي الزمالك قالي لي إننا مدينون بقرض بقيمة 180 مليون جنيه، ومش عارفين نحل هذه الأزمة، تم التواصل مع محامي خالد بوطيب لحل الأزمة، العرض تضمن أن يأخذ بوطيب نصف المبلغ ويكتبوا مخالصة تذهب للفيفا من أجل أن يحل الزمالك أزمته، وباقي المبلغ يأخذه بزوطيب على مرتين، حتى الآن لم يتم الرد'.

أتم:' الشرط المدرج في عقد عبد الله السعيد مع نادي الزمالك بحصوله على مليون جنيه بتتويج الزمالك بالكونفدرالية غير منطقي، اللاعب لم يشارك في البطولة والزمالك يعلم ذلك جيدا، فكيف يوافق على هذا العقد، وإذا دفع الزمالك هذا المبلغ يجب محاسبة المسئولين على هذا الشرط'.