محمود موسى يكشف حقيقة غناء محمد منير في إسرائيل.. فيديو

كشف الكاتب الصحفي محمود موسى، نائب رئيس تحرير الأهرام عن حقيقة استعداد الفنان محمد منير للغناء في إسرائيل وبالتحديد في مدينة حيفا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما يتردد عن غناء محمد منير في إسرائيل عبارة عن شائعة.

وأضاف الكاتب الصحفي محمود موسى، أن محمد منير لن يخون مكانته وقيمته بين محبيه ولن يغني في إسرائيل.

الحالة الصحية

وكانت الفنانة إلهام شاهين، نشرت صورة تجمعها بالفنان محمد منير، بجانب شقيقتها وأبنائها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت «إلهام» على الصورة قائلة، «أنا وأختي وأولادها مع الكينج محمد منير .. حبيب كل العائلة».

وأضافت، «أخي وصديق العمر .. ربنا يعطيه الصحة ونستمتع بفنه الراقي الجميل، الذي أسعد الوطن العربي كله».

قد تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، ألزمته على الدخول بأحد المستشفيات للعلاج، إلا أن حالته الصحية تحسنت تدريجياً.

أغنية «باب الجمال»

طرح الفنان محمد منير، أغنيته الجديدة «باب الجمال»، أولى أغاني ألبومه الجديد، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتعاون الكينج في «باب الجمال» مع الشاعر أحمد حسن راؤول، والملحن سامر أبو طالب، والموزع عمر إسماعيل، وأمير محروس عمل على هندسة الصوت والماستر الخاص بالأغنية.

ويحتوي الألبوم على 4 أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهي: «فينك يا حبيبي» من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و«أنا رايق» كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و«ذوق» كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و'مسألة السن' من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة، وتوزيع رومان بونكا. يذكر أن الفنان محمد منير تعرض لوعكة صحية شديدة منذ أيام، دخل على إثرها أحد المستشفيات .

 

رشوان توفيق ولبلبة وإلهام شاهين فى جنازة عزت العلايلي

إلهام شاهين عن عزت العلايلي :«أنبل و أنقى و أجدع و أرق إنسان»

إلهام شاهين لـ«صدى البلد» عن «حظر تجول»: «لا يهمني التخلى عن جمالي من أجل قضية الفيلم»

https://www.youtube.com/watch?v=y41s7E3f-go