10 معارض سيارات ومطعم طائر .. تفاصيل مشروعات محور التعمير بالإسكندرية .. فيديو

كشف الدكتور عبد السلام محمد سالم، شيخ المهندسين، عن المشروعات التي سيتم إنشاؤها على محور التعمير بالإسكندرية، موضحا أنه سيتم إنشاء ممشى أهل مصر في محور التعمير بالإسكندرية.

معارض سيارات على محور التعمير

وقال شيخ المهندسين، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إنه سيتم إنشاء 10 معارض سيارات ومنطقة مطاعم على محور التعمير بالإسكندرية

وأشار الدكتور عبد السلام محمد سالم، شيخ المهندسين، إلى أنه سيتم إنشاء مطعم طائر على ارتفاع 10 أمتار من الأرض على محور التعمير بالإسكندرية.

سرعة إنجاز المشروعات

واستطرد أن إنجاز المشروع في عامين بمثابة إعجاز وكان يحتاج 10 سنوات ولكن سياسة مصر حاليا هي سرعة الإنجاز، حيث إن الإدارة التي تدير العمل من الهيئة الهندسية تتسم بالنشاط واليقظة وتعمل 16 ساعة يوميا وكانت خلية نحل في المشروع .

وعبر عن سعادته بضباط المهندسين في مشروع محور التعمير، لافتا إلى أن اللواء أحمد العزازي صعب في التفتيش والتدقيق والالتزام بالتوقيتات المحددة لإنجاز الأعمال في المواعيد المحددة لها.

وكشف عن سؤال الرئيس عبد الفتاح السيسي له حول محور التعمير، موضحا أن الرئيس قال له «حضرتك مطمئن على مشروع محور التعمير»، ليرد شيخ المهندسين على الرئيس السيسي: نعم.

أحمد موسى يقدم التحية العسكرية للقوات المسلحة بعد إتمام محور التعمير

مدبولي : «محور التعمير» شريان حر يربط قلب الإسكندرية بامتدادها العمراني الحالي والمستقبلي

 

الذهاب إلى الأعلى