محيي إسماعيل يكشف عن سبب عدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي .. فيديو

كشف الفنان محي إسماعيل، أسباب عدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي، وعلاقة ذلك بالزلابية التي تناولها قبيل المهرجان، موضحا أنه شعر بإعياء مفاجئ دون معرفة السبب.

حكاية الزلابية في مهرجان القاهرة

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه عندما خرج من منزله لم يكن قد تناول الطعام وأكل 3 أطباق زلابية.

ولفت إلى أن الزلابية كانت جميلة، وكان غاطس في الطبق أثناء الأكل في الصورة المنتشرة له، ما يعني أن الصورة غير مقصودة للإشارة إلى أنه فضل الزلابية عن المهرجان، حيث إنه ارتدى ملابسه وذهب للأوبرا لحضور المهرجان.

وأكد الفنان محي إسماعيل، أنه عاد لمنزله بعد إحساسه بالإعياء حتى لا يسبب آلام لآخرين، مؤكدا أنه حضر إلى المهرجان احتراما لبلده وحسين فهمي وأمير رمسيس، موجها الشكر للمايسترو حسين فهمي على إدارته المهرجان الدولي.

وحول الصلاة على الربد كاربت، قال إن هذا مكان تم اختياره من قبل الحضور للصلاة عليه دون التطرق لحساسية الأديان، لافتا إلى أن أمير رمسيس لا يقصد إفساد المهرجان لأنه مسئول عنه وهو شخص نبيل.

عودة محيي إسماعيل للسينما

وأشار إلى أنه يعمل حاليا في بطولة فيلم الكوماندا ودوره الذي يقدمه كوميديا، كما يعمل على تأليف رواية أدبية كبيرة وسيهديها للرئيس السيسي، وتقدم بها لنيل جائزة نوبل للأدب.

وأردف أنه يرفض أي أعمال بخلاف السينما، ويكفيه 25 ألف جنيه في جيبه شهريًا وهذا المبلغ موجود، موضحا أنه رفض دور عرضه عليه يوسف شاهين ولم يكن حينها يملك سوى 5 جنيهات «حتى لا يقول عليه أحد أنه بدأ يستغنى عن المشاركة في الأعمال التي تعرض عليه على كبر».

محيي إسماعيل يعاتب الحضور بمهرجان الإسكندرية: فين التصفيق الكبير أنا صاحي من الفجر

محيي إسماعيل يشيد بمحمد علي رزق: تفوق على نور الشريف وإلهام شاهين

الذهاب إلى الأعلى