مدرب الأهلي السابق يحرض نجم برشلونة ضد ناديه

قام مارتن لاسارتي المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بتحريض الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني، ضد ناديه بعد الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب بسبب تراجع مستواه.

وقال لاسارتي، في تصريحات لصحيفة "El Desmarque" الإسبانية، إن جريزمان يتعرض لانتقادات بسبب تراجع مستواه، ولا أفهم كيف لم ينتقدون سوء حالة الفريق الذي أدى لتراجع مستوى اللاعب".

وأضاف لاسارتي، إن هناك محاولات من بعض الأشخاص لإلقاء اللوم على جريزمان ليصبح كبش فداء، بأنه السبب في سوء الحالة الفني لبرشلونة، خاصة وأنه الصفقة الأهم التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وواصل تصريحاته، أن أي لاعب في برشلونة بخلاف ميسي هو موضع شك، إلا أن جريزمان دائمًا ما يكون ضحية الانتقادات، وأرى دائمًا في عينيه الحزن لعدم قدرته على كسب ثقة الجماهير، على الرغم من محاولات إخفاء هذا الحزن، إلا أنه يظهر عليه بوضوح عند احتفاله بالأهداف.

واختتم تصريحاته، بمطالبته في حالة استمرار توجيه اللوم والانتقادات له في الفترة المقبلة، البحث عن نادٍ جديد ليبرز إمكانياته الكبيرة بدلًا من برشلونة.

يذكر أن لاسارتي كان مدربًا للفرنسي أنطوان جريزمان، عندما كان يقود مدرب الأهلي السابق، فريق ريال سوسيداد في عام ٢٠٠٩، قبل أن يرحل جريزمان لصفوف أتلتيكو مدريد عام ٢٠١٤.