مدرب النصر بعد الخسارة من الهلال: «الفار» كان يحتاج إلى «فار»

أكد لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، على أن الفار كان يحتاج لفار آخر في مباراة الهلال، مشيرًا إلى أن الطريق لا يزال طويلًا وأن فريقه سيكمل طريقه بكل قوة رغم الخسارة من الهلال.

قال لويس كاسترو في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" كانت لدينا مشاكل في البداية وتكررت بسبب البناء الثقيل للعب، واستطعنا حلها بتغيير اللعب في الخلف، الـ15 دقيقة الأولى تجعلك تعتقد أن الهلال تحكم باللعب لكن الصحيح أنها كانت أخطاء منا".

أضاف كاسترو:" حينما يخسر الفريق ليس لاعب من يخسر، أول من يخسر هو المدرب، فهو المسؤول الأول والأخير، اللاعبون يعملون في الفترة الأخيرة بشكل جيد ورائع، لكن اليوم ارتكبوا أخطاء كما ارتكبت أنا، والجميع يمكن أن يخطئ يوما في حياته".

أشار كاسترو:" المباراة مرت بلحظات كثيرة، كان يجب أن يذهب فيها الحكم للفار، هذا شئ غريب، الهلال انتصر ويستحق، ونحن تعثرنا والدوري أمامنا طويل، وسنكمل طريقنا فيه، لكن ليس بهذه الطريقة".

أوضح كاسترو:" كرة لمست يد لاعب الهلال وذهبت للحارس، لم يتحدث عنها الحكم ولم يشاهدها، الفار والكل صامت، الهدف الثاني للهلال كان هناك دفع على رونالدو، هل أصبحت كرة القدم يمكنك الدفع فيها كما تريد؟ لأن هذا حدث في البطولة العربية، واليوم يتكرر نفس الشئ".

تابع كاسترو:" لن أتحدث عن التسللات التي رفعها رجل الخط في المباراة، ومنها هدف رونالدو، لأن هناك تقنيات تجعلك الآن تشاهد".

شدد:" اليوم كنا نحتاج في المباراة لفار يتابع الفار في المباراة، كنا نريد غرفتين تقنية فار اليوم".

أتم كاسترو:" لا أريد أن يقال مدرب النصر يتحدث عن الحكام، لكن يجب أن تعلموا أن اليوم لم نخسر من الحكم فقط، لكن التحكيم كان يجب أن يكون في حال أفضل بمباراة كهذه، أتحدث عن ما شاهدته، لقطات عديدة لم يعد فيها للفار رغم وجوب ذلك".