مدرب الوداد: «لدغة الأهلى لن تتكرر

علق الأرجنتيني ميجيل جاموندي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي المقرر لها مساء اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جاموندي، في تصريحات صحفية: 'ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، لأن فصولا حدثت في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك وطبيعي جدا أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسئول عن كل ذلك بطبيعة الحال'.

وأكمل: 'تلك اللدغة لن تتكرر معي فلن ألذغ من ذات الجحر مرتين، ما هو مؤسف هو كوني تابعت تحاليل جميعها نالت من الوداد وكأنه كان شبحا في المباراة، لقد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا'.

وأردف: 'لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات، نحتاج هدفا مبكرا في مباراة اليوم مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل لكي يتغير'.

وأتم: 'هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله'.

يشار إلى أن الأهلي فاز على الوداد بهدفين دون رد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

اتحاد الكرة يطالب الأهلي والزمالك بتكوين فريق كرة نسائية

اتحاد الكرة يؤجل إرسال أسماء الفرق الأربعة في الدوري المرشحة للمشاركة الأفريقية حتى نهاية أكتوبر