مدرب بيراميدز : أظهرنا شخصية قوية أمام طلائع الجيش

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن المباراة أمام طلائع الجيش، كانت تكتيكية وصعبة للغاية على أرض الملعب، واستحوذنا في بعض الأوقات، واللاعبون أظهروا شخصية قوية.

وأضاف المدير الفني أن الأداء ليس مهما في هذا الوقت، والأهم هو الحصول على الثلاث نقاط، من أجل العودة للانتصارات مجددا، بعد سلسلة نتائج غير جيدة، والفوز يعطي الثقة للاعبين ولجميع أفراد الفريق.

أضاف المدرب: 'بيراميدز  كان في حاجة كبيرة للفوز، ونحتاج الروح والثقة وعودة الأداء الجيد رغم الغيابات الكثيرة والصعبة، والمؤثرة للغاية، واللاعبون كانوا رجالا ويستحقون التحية'.

أوضح: 'كنت واضحا من البداية مع اللاعبين أني سأحتاج لهم جميعا في المرحلة المقبلة، والكل شارك وأمر رائع تحقيق انتصار وثلاث نقاط لإنهاء سلسلة نتائج غير جيدة مؤخرا، وأشكر اللاعبين على مجهودهم'.

وأشاد المدير الفني بالمدافع أسامة جلال، الذي شارك في أول مباراة له مع الفريق، موضحا أنه ما يزال يتعرف على اللاعبين ورغم ذلك قدم مواجهة قوية، ومع توالي المباريات سيظهر بشخصية أفضل وسيكون عنصرا مؤثرا مع بيراميدز ، مشيدا بجميع مدافعي الفريق الذين بذلوا جهدا كبيرا وقدموا مباراة قوية.

شدد المدرب على أنه تعامل مع الغيابات وغير طريقة اللعب في مواجهة الطلائع، واللاعبون تعاملوا مع الطريقة بصورة جيدة ونجحوا في الفوز على فريق قوي.

وعن شكل الإعداد لرحلة كوت ديفوار ومواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية، أوضح أنه منح اللاعبين راحة يحتاجون إليها في ظل ضغط اللقاءات والضغط الذهني والعصبي، ويسعى لتجهيز الفريق جيدا قبل السفر لخوض اللقاء المحدد له يوم ١٤ فبراير الجاري.