مدرب حراس الأهلي: توقعت توجيه الشكر لي بعد رحيل فايلر.. وقرار بقائي جعلني أشعر بالفخر

أكد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه توقع توجيه الشكر له، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق السابق، باعتباره أحد أفراد جهازه الفني، موضحًا أن تجديد الثقة فيه جعله يشعر بالفخر.

وقال يانكون، في تصريحات لموقع LaProvince البلجيكي، إنه فقد صوته عقب مباراة الأهلي والزمالك، بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له خلال المباراة ومن ثم الاحتفال بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنه كان ديربي حقيقي وشهد ضغط كبير من جانب الفريقين.

وأضاف أنه على الرغم من غياب الجماهير عن المباراة، إلا أن الحالة النفسية للاعبين كانت مرتفعة، مضيفًا: «انفجرنا جميعًا بعد الهدف الثاني والكل كان يركض جهة راية الركنية حيث اجتمع اللاعبون حينها ركضت كالمجنون من على مقاعد البدلاء لكي أنضم للاحتفالات، ركضت بسرعة كبيرة لدرجة أنني سقطت والأمر كان مؤلمًا لكنني لم أكن أشعر بأي شيء من الفرحة».

وعن رحيله عن الأهلي مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق السابق، قال يانكون: «توقعت أن يتم توجيه الشكر لي بعد رحيل رينيه فايلر، لأن الأمور تحدث بهذه الطريقة دائمًا مع تغيير الطاقم التدريبي، لكن بعد رحيل المدرب بيوم، يمكنك تخيل الموقف تم تجديد الثقة في وتأكيد بقائي بتوقيع عقد يمتد لعامين، منحني ذلك الكثير من الفخر، وتعاوني مع الجهاز الفني الجديد يسير على نحو جيد للغاية».

واختتم حديثه بالإشادة بمحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، قائلًا:«الشناوي دائمًا هادئ، وقدم أداءً جيدًا، فعل ما كان يجب عليه فعله وأدى بشكل جيد».

الزمالك يكشف موقفه من ضم صالح جمعة وأحمد الشيخ بعد الرحيل عن الأهلي

1953 يومًا في الأهلي.. «صالح جمعة» 12 هدفًا في 5 سنوات وأزمات لا حصر لها