مدرسة الفن والهندسة تفتح أبوابها.. الزمالك يفوز على بيراميدز وينفرد بالصدارة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا بالفوز على بيراميدز، بثلاثية دون رد، في المواجهة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن إطار الجولة ٢٨ من بطولة الدوري.

أهداف المباراة 

وجاء الهدف الثالث عن طريق شيكابالا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وجاء الهدف من تصويبة مقوسة مرت في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وجاءت الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء لصالح الزمالك في الثانية 00:27 بعد عرقلة إمام عاشور من المدافع علي جبر داخل منطقة الجزاء، نفذنها بنجاح أحمد سيد زيزو مهاجم الفريق.

وجاء الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 24 عن طريق سيف الدين الجزيري، من تمريرة  بينية من إمام عاشور للاعب سيد نيمار داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي استلم الكرة ثم راوغ المدافع بمهارة ومرر الكرة للجزيري أمام المرمى وسدد الأخير الكرة على يمين الشناوي لداخل الشباك.

ملخص الشوط الثاني

وفي الدقيقة 80 شهدت انطلاق أحمد فتوح انطلق من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بشكل استعراضي بكعب القدم وأمسك بها الشناوي بسهولة.

والدقيقة 70 شهدت تمريرة من عبد الله السعيد من منتصف الملعب في اتجاه أحمد توفيق جانب الأيمن ولكن مرت الكرة مباشرة لخارج الملعب.

في الدقيقة 60 شهدت انطلاقه من سيد محمد عبد الله لاعب الزمالك بالكرة في هجمة مرتدة جهة اليمين ثم أرسل تمريرة لإمام عاشور أمام المرمى ولكن نجح دفاع بيراميدز في تشتيت الكرة.

موقف الفريقين

وبهذا الفوز، ارتفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى النقطة 66 بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الذي تجمد رصيده عند النقطة 59 صاحب المركز الثاني.

«وقف على الكرة» وصنع 4 أهداف.. ماذا قدم رمضان صبحي أمام الزمالك؟
معشوق الزملكاوية وكاسر عقدة الأهلي .. فيريرا يعود لقيادة الزمالك بعد غياب 2580 يوما

زر الذهاب إلى الأعلى