مدير الكرة بالهلال السوداني يبرئ حمادة صدقي من تهمة الهروب

كشف محمود السادة مدير الكرة المُقال من نادي الهلال السوداني، أسباب الرحيل المفاجئ للمدرب حمادة صدقي ، عن تدريب بطل السودان في الفترة الحالية.

وأكد "السادة" في تصريحات لصحيفة "قوون" السودانية: " لقد حضر حمادة صدقي للخرطوم بطموح وأهداف كبيرة ، إذ كان يظن أن الأجواء في الهلال مميزة لكنه تفأجأ بعكس ذلك، حاولنا كثيرا كدائرة كرة أن نجمل الاشياء للمدرب وننهي كل الازمات بعيدا عنه، ولكن فشلنا بعد أن اصطدم المدرب بصورة مباشرة مع رئيس النادي".

وتابع: "حمادة صدقي رشحأاكثر من لاعب للهلال في فترة التسجيلات الحالية، ولكن الكاردينال رفض تسجيلهم بحجو أن تلك الصفقات غالية، ضرب رئيس النادي، بملف المدرب عرض الحائط وسجل بطريقته الخاصة".

وأكمل: " المدرب المصري لم يقوم بتسجيل اي لاعب من الاضافات الحالية كل ما تم من تسجيلات برؤية ادارية بحتة، ان كان هناك تسجيل وحيد فهو تسجيل عبد الرؤوف، نجم التبلدي انا اقنعته بالتوقيع للهلال لولا شخصي لما وقع في الهلال وحتى حلبي ودوشكا انا لعبت الدور الابرز في تجديد تعاقدهما مع الهلال".

وأتم قائلا:" هروب حمادة صدقي، حديث للاستهلاك ولصرف أنظار الجمهور من الحقائق التي كشفها المدرب المصري، الجواز لحامله الشخصي وبالتالي لا مانع أن يكون جواز صدقي بيده".