مران الأهلي.. جلسة مطولة مع معلول.. والشيخ يستكمل برنامجه التأهيلي

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع علي معلول، لاعب الفريق، في بداية المران الذي أقيم، مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش.

وتحدث سيزا مع معلول في بعض الجوانب الفنية، ضمن الجلسات التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين سواء الجلسات الجماعية أو الفردية، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة وتلافي الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة التي تقام مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ22 في بطولة الدوري الممتاز.

فيما واصل أحمد الشيخ، لاعب الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخاض الشيخ جلسة في الصالة الرياضية ثم استكمل برنامجه بتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة في ملعب التتش، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وغاب الشيخ عن المشاركة الجماعية بسبب شكوى من آلام في كاحل القدم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة أسوان في بطولة الدوري الممتاز، كما واصل محمد محمود، تنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج العلاجي والتأهيلي، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وخاض محمد محمود جلسة في الصالة الرياضية ، ثم استكمل تدريباته بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على ملعب التتش، ويخوض محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى