مرتضى منصور: احترم الدولة.. ولن تحدث فتنة بين الأهلي والزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تعرضه لمؤامرة، من جانب ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة، وآخرين، بنشر تسجيل صوتي مفبرك له، يتضمن الطعن فى عدد من الشخصيات والرموز الرياضية.

وقال مرتضى منصور فى المقطع المصور الذى نشره عبر قناته الخاصة، على موقع 'يوتيوب: 'تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، ضد مجموعة من الشخصيات من ضمنهم ممدوح عباس، بتهمة تلفيق الفيديو المسرب، وتشويه صورتى أمام الرأى العام'.

وواصل: 'هناك من يريد إشعال الفتنة بين جماهير الأهلى والزمالك، في هذا التوقيت، واستخدموا برنامج لتغيير صوتي وأنني قلت مصر لا يوجد بها رجال، كما قاموا من قبل بفبركة فيلم جنسي لى، والنائب العام، يقوم الآن بالتحقيق فى كل هذا'.

وتابع: 'ظهرت فى الفيديو وأنا أقول، إن مصر ليس بها رجال وهذا صحيح، بالفعل ، فمصر لديها أسود وأنا أسد مبيتهزش'.

وأضاف: 'الضابط الغبي، اتصل بى بالأمس بعد فبركته للفيديو، وقال لي أنا فعلت ما أريده وسأجعل الفتنة تولع فيك وفي البلد، أنا لم أتلفظ بتلك التصريحات بحق الخطيب أو كهربا، فأنا احترم الدولة ولن تهتز شعرة من رأسى'.

وتابع: 'تفاجأت بالفيديو المفبرك المستخدم فيه صوتي لسب بعض الأشخاص، أنا أحارب دول، وليس أشخاص، للأسف هناك من يتعاون مع هذا الضابط القطري من داخل مصر، وجميعهم على مكتب النائب العام'.

الأهلي عن التفاوض مع لاعبين أفارقة: «قد يكون هناك لاعب آخر من داخل مصر»

https://www.youtube.com/watch?v=aGHM8XbU-Jg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3GVEitwtVYhQGY3Wb7rrbM6_oghPd7yFrg-8H0pf6BeoS78dOgicCpHyQ