مرتضى منصور: انتظرونى بعد قليل " الفيديو بيحمل"

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه، إنه سوف يكشف عن أبعاد المؤامرة التي تعرض لها، في لقاء مسجل سوف يتم عرضه فور الانتهاء من تحميله على صفحته الرسمية.

وأضاف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: « انتهي الآن المستشار مرتضي منصور من تسجيل اللقاء المرتقب الذي يكشف أبعاد المؤامرة، وسيتم عرضه فور الانتهاء من تحميله على صفحته الرسمية».

من ناحية اخرى أكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن لجنة الكرة منحت للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، حرية اختيار احتياجات الفريق للموسم الجديد.

وأوضح أشرف قاسم أن باتشيكو حصل على قائمة الزمالك في الموسم الجديد من أجل دراستها، بجانب تحديد احتياجاته بشأن التدعيمات والمراكز التي يحتاجها الفريق، وسيقوم بالرد على لجنة الكرة في الأيام الأولى من الأسبوع المقبل.

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي، أوضح المشرف العام على فريق الكرة، أن الدولي التونسي رحب بالتجديد للزمالك، وأنه سيتم حسم تجديد عقده خلال اليومين المقبلين بعدما أكد اللاعب رغبته بالاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

وكشف أشرف قاسم عن تمسك أحمد سيد 'زيزو' نجم الفريق الكروي بالاستمرار مع الزمالك، موضحا: 'عبد الحليم علي (مدير الكرة بالزمالك) تواصل مع زيزو، وأكد له اللاعب على أنه في مسقط رأسه للاطمئنان على والده، ولم يتحدث مع أحد بشأن مصيره مع الزمالك أو الدخول في أي مفاوضات مع أندية أخرى؛ وتمسكه بالاستمرار مع النادي'.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارًا بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيسه مرتضى منصور وإحالته للنيابة العامة بسسب مخالفات مالية.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية، في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية بإدارة النادي

بعضوية كل من:

•القاضي / أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة

•القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة

•المحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض

على جانب آخر، وافق نادي الزمالك على إعارة محمد صبحي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادى الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد مقابل مليوني جنيه.

جاء ذلك بموافقة  لجنة الكرة بنادي الزمالك، بالتنسيق مع المستشار محمد عطية، مسئول ملف كرة القدم بالزمالك.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته  عصر السبت  على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، عقب الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق للاعبين .

ومن المقرر أن ينتظم المغربي حميد أحداد لاعب الفريق في التدريبات غدا، عقب عودته من الإعارة للرجاء المغربي.

من جانبه، أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق، أنه على ثقة في الجهاز الفني واللاعبين لتخطي هذه الفترة، وأن الجميع يعلم قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم..

وأضاف عندليب الزمالك، أنه سيتم توفير كل سبل الدعم، والمناخ المناسب، من أجل أن يسير الفريق بشكل طيب خلال الفترة المقبلة.

 

 

أشرف قاسم : الأهلي السبب في خروج الزمالك من كأس مصر

فرجاني ساسي يطلب 2 مليون و250 ألف يورو لتجديد عقده مع الزمالك

الزمالك: «وفرنا المستحقات المتأخرة للاعبين ومتمسكين ببقاء مصطفى محمد بالفريق»

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل زيارة وزير الرياضة لمقر القلعة البيضاء