مرتضى منصور يفجر مفاجأة: لاعبو الزمالك طلبوا الرحيل

وجه  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه لابد من احترام الجمعيات العمومية للأندية.

وأشار  إلى أن القانون حدد اختصاصات اللجنة الأولمبية المصرية، وأن هذا القانون لا توجد فيه أي مادة تنص على عزل رئيس أي ناد، مطالبا إياه بإبطال أي قرار خطأ لأي مؤسسة في مصر.

أضاف منصور خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي اليوم الخميس في النادي أنه لا يوجد نص واحد في القانون يقول أن اللجنة الأولمبية يحق لها عزل رئيس ناد، ولا بد من إبطال وزير الرياضة هذه المسألة من أجل العمل في مناخ صحيح، موضحا أنه لو أن مرتضى منصور او مجلسه قرر قرارا خارج القانون فعليك أيضا إبطاله فورا.

أشار رئيس الزمالك إلى أن فريق الكرة الأول بالنادي في خطر، كاشفا عن أن اللاعبين يريدون الرحيل عن النادي بسبب المناخ السيء الذي يهددهم، مشددا على أن هناك من يسعون إلى هدم نادي الزمالك.

وتابع مرتضى منصور بأنه لو كان قرار عزل رئيس نادي الزمالك صحيحا فيجب تنفيذه، ولو كان غير صحيح فلابد من إبطاله فوراً، مشيرا إلى أن القانون والدستور واللائحة الخاصة باللجنة الأوليمبية لا تنص على عزل رئيس أي ناد.

وأكمل منصور: 'نادي الزمالك لديه 50 مليون مشجع يحبون بلدهم ويحافظون على استقراره، والزمالك لديه بطولة مهمة جدا لا بد من التضامن من أجلها'.

رغم الإيقاف.. مرتضى منصور يترأس اجتماع الزمالك

بحضور مرتضى منصور.. الكشف عن قرارات مجلس إدارة الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسائل مهمة لجماهير ولاعبي الزمالك: الأسود لا تسقط