مرتضى منصور لعمرو الجنايني: «أنت كاره للزمالك.. وأحذرك من خصم نقاط مباراة القمة»

حذر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، من مهزلة قرارات خصم النقاط من الفريق في مباراة القمة بالدور الأول.

وقال رئيس الزمالك، خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه يحذر محمد فضل عضو اللجنة متمنيا أن يتوقف عن الذي يفعله.

وتابع: ”لم نسمح بوجود مهزلة في مباراة الزمالك والأهلي التي رفضنا أن نلعبها، وتحدثنا مع سيادة وزير الشباب والرياضة واقترحنا عليه الجلوس مع لاعبي الفريقين من أجل تهدئه الأمور”.

وأضاف: “البعض اقترح علينا أن نذهب للمباراة ونقوم بعمل ثمثيلية بسقوط اللاعبين بداعي الإصابة ثم يتم إلغاء المباراة، لكني رفضت هذا الأمر بشدة وقلت لهم الزمالك لا يفعل ذلك، وقررنا ذهاب الناشئين لخوض المباراة، الحافلة تأخرت في الطريق بسبب السيول والأحوال الجوية، وفي نفس المباراة تأخر الأهلي والحكام لنفس الأسباب” .

وأوضح رئيس النادي: ”نحن لم نهرب من المباراة ولو كان الناشئين وصلوا للملعب كنا سنفوز بالمواجهة، وقام بعدها باعتبار الفريق خاسرًا وخصم 3 نقاط وهذا مخالف للائحة لأنه كان يجب عليهم التحقيق في سبب عدم حضور الزمالك، كان من الوارد ان يكون هناك سببًا قهريًا وهذا ما حدث”.

واستشهد رئيس النادي بما قامت به اللجنة الخماسية بنفس الأمر مع نادي المصري البورسعيدي ولكنهم في النهاية قاموا بإلغاء العقوبة من المصري وأعادوا اللقاء مرة آخرى.

ووجه مرتضى منصور رسالته لعمرو الجنايني قائلا: ”أنت كاره للزمالك بسبب انتمائك لممدوح عباس، وقمت بالعمل ضد النادي في واقعة مباراة القمة” .

 

موسيماني: لم أتردد في قبول عرض الأهلي لأنه نادي القرن في إفريقيا

موسيماني: رحيلي عن صن داونز لم يكن سهلًا.. لكن تدريب الأهلي كان حلمي