مرتضى منصور يعلن عن إذاعة بيان مهم خلال الساعات المقبلة

يستعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للاعلإن عن بيان مهم، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب، وذلك خلال الساعات المقبلة.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، الآتي :” بيان هام للمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من جزئين  يتضمن قرارات المجلس بخصوص بعض الأحداث الرياضية يذاع الجزء الأول خلال الساعات القليلة القادمة عقب الانتهاء من رفعه.”.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، في الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراته المقبلة، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، يوم الثلاثاء المقبل، 28 يونيو الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساء.

وفاز فريق الزمالك على نظيره  البنك الأهلي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأهدر أحمد سيد زيزو  فرصة هدف محقق للزمالك في الدقيقة 24 بعد تصدى محمد الزنفلي حارس البنك الأهلي لتسديدته فيما سجل كريم بامبو هدفا للبنك الأهلي ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وسجل عاصم صلاح هدف فريق البنك الأهلي في الدقيقة 55، من ركلة جزاء، ثم نجح سيف الجزيري من تسجيل هدفي الزمالك في الدقيقتين 72، و80 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده عند النقطة 48 يحتل بها صدارة ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 30 يحتل بها المركز السابع بجدول الترتيب.

شوبير لـ عصام عبد الفتاح: الحكام ارتكبوا أخطاء بالجملة في الدوري.. ومباراة القمة صعبة عليهم
شوبير يكشف موقف كيروش وكوبر من تدريب المنتخب

 

زر الذهاب إلى الأعلى