مرتضى منصور يوجه رسالة لإمام عاشور بعد أخبار تفاوضه مع الأهلي

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، عن كواليس مادار مع إمام عاشور الفترة الماضية وتعهد والد زوجته بإحضاره لعقد جلسة لكن اللاعب لم يحضر تلك الجلسة.

قال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على 'يوتيوب':' إمام عاشور بعد الفيديو ما نزل، والد زوجته تواصل معنا وأكد أن إمام زملكاوي، وأن نادي الزمالك هو من صنع إمام عاشور، وخير نادي الزمالك عليه، وإنه ترك نادي ميتيلاند الدنماركي وجه والنادي الدنماركي أرسل له إنذار'.

أضاف مرتضى منصور أن والد زوجة إمام عاشور تعهد بإحضاره، قائلًا:' أنا هجيب إمام عاشور لـ فيلا مرتضى منصور، فرددت عليه أن الزمالك لا يجري وراء أحد، إمام عامل تمثيلية بيلعب على مشاعر الجماهير من أجل تسويق نفسه'.

تابع مرتضى منصور:' ياما مؤمن زكريا باس فانلة الزمالك وفي الآخر ذهب للأهلي، كهربا باس جزمة الزمالك وراح الأهلي، إللي بيقعد يبوس الفانلة ببقى عارف إنه بيعمل أفلام'.

أوضح مرتضى منصور:' والد زوجته قال هجيبه بكرة، قولت لا يأتي إلى النادي ولكن للبيت، نادي الزمالك مفتوح له ومصطفى فتحي وطارق حامد وأبو جبل وجنش وعمر كمال عبد الواحد وأي حد ترك النادي ومشي الباب مفتوح لكن النادي لا يجري وراء أحد'.

إمام عاشور إمام عاشور

أشار مرتضى منصور:' رقم واحد ماتلعبشي معايا.. عاوز ترجع امضي، وسيبلنا النادي بتاعك نتكلم مع النادي.. إعارة أو بيع وهكذا'.

واصل مرتضى منصور:' الميعاد كان الساعة 10 في البيت عندي، أنا نسيت.. لأنه مالوش أهمية عندي، لأن إمام كان بيلعب في الزمالك 6 أو 7 مباريات وكنا نتعرض للهزيمة من أسوان وفرق غيرها'.

أكد:' والله العظيم ما كان في دماغي الميعاد ولا إمام عاشور، والد زوجة إمام عاشور قال لنا بعد ما كلمتكم، إمام عاشور جاء وترك زوجته وقال لا تتدخل في موضوعي مع الزمالك، لدي وكيل يتولى الموضوع'.

إمام عاشور إمام عاشور

شدد مرتضى منصور:' كرامة نادي الزمالك قبلي، وإلا لم نكن نسميه نادي الوطنية والكرامة، إمام وغير إمام الباب مفتوح، اتفضل شرفنا واكتب رغبتك، لكن أن تستغل الزمالك لرفع قيمتك المالية وبيراميدز يزود العرض؟؟'.

أتم:' يا جمهور الزمالك المحترم إللي عاوز يبقى ذليل لأي لاعب يتفضل، لن أفعل ذلك مطلقًا، كرامة الزمالك فوق كل شئ، الزمالك أول نادي في العالم يتسمى بإسم ملك أو حاكم'.