مروة عيد بعد استبعادها من منتخب اليد: أنا محترفة وبلعب في أقوي الدوريات الأوروبية

علقت مروة عيد لاعبة س الفرنسي لكرة اليد، عن قرار استبعادها من قائمة منتخب مصر استعدادًا لخوض منافسات أمم أفريقيا المؤهلة إلى منافسات كأس العالم.

وأضافت مروة عيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن استبعادي يحترم، ولكن من قلل من شأني كلاعبة، فأوكد له أنا أسمي مروة عيد لاعبة محترفة في أقوي الدوريات الأوروبية، وهو الدوري الفرنسي، وأملك العديد من الألقاب والجوائز على مدار تاريخي.

وأشارت مروة عيد، إلى أنها أول لاعبة مصرية احترفت خارج مصر، ومؤكدة أنها لعبت ثلاث بطولات إفريقيا مع المنتخب.

وعن تصريحات مدير المنتخب ايمن صلاح، المحترفات دون المستوي، قالت مروة عيد «أنا أسفة انت بتتكلم عن مروة عيد، لو انت مش عارفني أنا مين أنا أحسن لاعبة في الدوري الفرنسي وهدافة الدوري وأنا مش طرف في المشكلة هو عنده مشكلة مع رحاب جمعة رغم اختلافي معها، ولكن من حقها تكون موجودة في المنتخب وأن النادي التي تلعب به رحاب جمعة، أقوي من الأندية التي تلعب في الدوري المصري لكرة اليد، ومن حقها الانضمام للمنتخب وأتمنى أن يكون خانه التعبير».

ووجهت مروة عيد رسالة لأيمن صلاح مدير المنتخب، قائلاً «لو عندك مشكلة مع رحاب جمعة ملكش دعوة بمروة عيد فلو مش عارف أنا مين أنا اسمي الحقيقي إحسان عيد عبد الملك اسأل زملائك أو ادخل على جوجل واكتب اسمي هتلاقي جميع بياناتي وإنجازاتي في الدوري الفرنسي.

وكان اتحاد كرة اليد أعلن سلفًا عن تكوين منتخب لكرة اليد للسيدات، على أن يشارك في بطولة أفريقيا لكرة اليد للسيدات.

حتحوت : الزمالك وبيراميدز ليس لهما دور في تعثر صفقة انتقال مارسينهو للأهلي

وجيه أحمد: برشلونة استحق ركلة جزاء أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

الذهاب إلى الأعلى